Al Jazirah NewsPaper Monday  28/06/2010 G Issue 13787
الأثنين 16 رجب 1431   العدد  13787
 
التقى اللواء آل حماد والعقيد بن مداوي
أمير نجران يطلع على مخططات مواقع مكرمة خادم الحرمين للإسكان التنموي

 

نجران - صالح آل ذيبة

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة أمس على تقرير مفصل عن أعمال القوة الخاصة لأمن الطرق في منطقة نجران، وذلك عند لقائه مدير شرطة منطقة نجران اللواء سعيد بن شايع آل حماد وقائد القوة الخاصة بمنطقة نجران العقيد محمد بن عبد الرحمن بن مداوي.

ونوه سمو أمير منطقة نجران بأعمال أمن الطرق وأهمية تقديم الخدمات لسالكي الطرق بين محافظات المنطقة والطرق التي تربط منطقة نجران بمناطق الرياض وعسير.

وتضمن التقرير المقدم لسموه إحصائيات عن الحالات الجنائية والأشخاص والسيارات المطلوبة وقضايا المخدرات والأسلحة وحوادث المرور إضافة إلى المساعدات المقدمة لمستخدمي الطرق من قبل الدوريات وما تم حيال تكريم المتميزين والمتقاعدين.

كما اطلع أمير منطقة نجران على مخططات مواقع مقترحة لإنشاء مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود والمزمع إنشاء مائة وحدة سكنية عليها في مدينة نجران تنفذها مؤسسة الملك عبد الله بن عبد العزيز لوالديه للإسكان التنموي وذلك خلال لقائه أمس في مكتبة بالإمارة أمين منطقة نجران المهندس سعد بن فايز الشهري.

وقال سمو أمير منطقة نجران (إن هناك اهتماماً كبير لسرعة البدء في إنجاز هذه المكرمة الغالية من خادم الحرمين الشريفين للمستحقين في مدينة نجران وإن اعتماد مواقع التنفيذ سيعقبه البدء في الإنشاء).

وشاهد سمو أمير المنطقة عدداً من المشروعات التي تم توقيع عقودها في أمانة المنطقة وبلديات المحافظات حيث تم توقيع 21 مشروعاً بقيمة 163 مليون ريال إضافة إلى مشروعات تحت الترسية سيتم توقيع عقودها خلال الشهر القادم وعددها 13 مشروعاً بقيمة 61 مليون ريال إضافة إلى 31 مشروعاً تحت الإعلان والمنافسة بقيمة 296 مليون ريال.

واطلع سموه على ما قامت به الأمانة في مجال تقنية المعلومات والتطبيقات الإلكترونية وبرنامج تسجيل المنح عن طريق البوابة الإلكترونية للأمانة وما قدمته من تسهيل للمواطنين.

كما اطلع سموه على ما تم بخصوص المركز الحضاري لمدينة نجران الذي سيتم وضع حجر أساسه بعد شهر رمضان المبارك.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد