Al Jazirah NewsPaper Monday  28/06/2010 G Issue 13787
الأثنين 16 رجب 1431   العدد  13787
 
الأمير بندر بن عبدالله يكرم متميزي مركز المعلومات الوطني بالداخلية

 

الجزيرة - الرياض

كرم صاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن عبدالله المشاري آل سعود مدير عام مركز المعلومات الوطني بوزارة الداخلية أمس عدداً من إدارات المركز وموظفيه المتميزين والمتقاعدين خلال العام المنصرم.

وقال سموه في كلمة ألقاها بهذه المناسبة: إن استمرار المركز في إقامة حفل التكريم لجميع منسوبيه دليل على اهتمامه بكافة الجهود التي يقدمها كل فرد كل في مجاله وتقديرها بما يعود على المركز بالتقدم والرقي بجميع خدماته التي يقدمها لقطاعات الوزارة المختلفة.

وأضاف سموه أن توافر البيئة المناسبة للعمل والإنجاز أصبحت اليوم ضرورة ملحة لدفع الجهود المخلصة في شتى المجالات رغبة في استمرارها ومضاعفتها خلال الأعوام القادمة وتحفيز جميع الموظفين في مختلف إدارات المركز ومشاريعه التقنية للرقي بالخدمات الإدارية والتقنية.

وقال سمو مدير عام المركز: إن عصرنا الحاضر هو عصر المعلومات وتقديم خدمات معلوماتية لجميع أبناء هذا الوطن ومقيميه وزائريه رغم التحديات التي تواجهنا يوماً بعد آخر وفق تطلعات قيادتنا يحفظهم الله.

وأشار سموه إلى أن المركز في هذا العام أضاف تكريم الموظفين المتقاعدين خلال الأعوام الثلاثة الماضية تقديراً لما بذلوه من جهود مثمرة طوال فترة خدمتهم البناءة التي استمرت لسنوات طويلة ساهموا خلالها بدفع عجلة البناء والتطوير التي مر بها المركز خلال هذه الفترة.

وفي نهاية الحفل سلم سموه الموظفين المتميزين والإدارات المتميزة والموظفين المتقاعدين دروعاً وشهادات الشكر والتقدير المقدمة لهم بهذه المناسبة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد