Al Jazirah NewsPaper Monday  28/06/2010 G Issue 13787
الأثنين 16 رجب 1431   العدد  13787
 
فواصل

 

- عدم حضور اللاعب محمد السهلاوي للتدريب الأول للفريق النصراوي يجب أن لا يأخذ أبعاداً وتفسيرات غير واقعية فبالتأكيد أن غياب اللاعب قد جاء بتنسيق بينه وبين إدارة ناديه وكثير من من اللاعبين تضطرهم ظروفهم للتغيّب عن الأيام الأولى من التدريبات.

- ترشيح الاتحاديين لإبراهيم علوان لرئاسة النادي في الفترة القادمة يجب أن يحظى بتأييد الجميع خصوصاً إذا كانت الأغلبية تتفق مع هذا التوجه، فرئاسة العميد يجب أن يسدل الستار عليها فالموسم اقترب وليس من المصلحة استمرار الفراغ الإداري الحاصل حالياً.

- ما زالت أقلام النميمة والتحريض تنز بكل ما هو قبيح وتمارس دورها البشع الذي ارتضته لنفسها. هكذا عاشت.. وهكذا ستنتهي. فيما الكبار يقفون بكل شموخ وكبرياء غير آبهين بالأقزام.

- من المقبول أن تبدأ بعض الفرق تدريباتها للموسم الجديد بغياب بعض لاعبيها ولكن من المدهش أن تبدأ تلك التدريبات بدون المدرب...!!

- هل تمنح الإدارة الاتفاقية العضوية الشرفية للاعبها المنتقل للنصر عبد الرحمن القحطاني بعد أن قام بتوزيع مكافآت على زملائه اللاعبين بواقع راتب شهر لكل لاعب وهو يودعهم في التدريب الأول للفريق..؟! إنها خطوة تستحق التقدير من القحطاني الذي قدَّم ما لم يقدّمه أعضاء شرف كثيرون.

* بدأت دائرة الترشيحات لنهائي المونديال العالمي تضيق أكثر وأكثر على منتخبي البرازيل والأرجنتين.

- ما تفعله المنتديات النصراوية المتعددة من رفع وتيرة الحماس لدى الجماهير ليس بالأمر الصحيح. فيجب على القائمين على تلك المنتديات الحد من حالة التحفيز والشحن النفسي المستمر والتي كاد أحد الجماهير يدفع ثمنها في مقر النادي عندما ارتطم بسبب التدافع بسيارة اللاعب فيقاروا ونقل إلى المستشفى على عجل، فيما مشجع آخر اقتحم ملعب التدريب في حالة هيجان وشحن غير مبررة وخصوصاً أن الموسم لم يبدأ بعد.

- بعض القنوات الفضائية العربية وفي سباق تنافسها لتغطية فعاليات المونديال وقعت في المحظور وهي تتجه للسحرة في جنوب إفريقيا لتستطلع آراءهم حول نتائج المباريات والمنتخب الذي سيفوز بالكأس. وقد تم عرض هذه المشاهد دون اعتبار للمسؤولية الدينية أو الاجتماعية أو الأخلاقية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد