Al Jazirah NewsPaper Monday  28/06/2010 G Issue 13787
الأثنين 16 رجب 1431   العدد  13787
 
النادي ينظم مركزا صيفيا لذوي الاحتياجات الخاصة
تدريبات الشباب تنطلق الليلة بعودة الشمراني وغياب الدوليين

 

كتب - سلطان الجلمود

تنطلق تدريبات فريق الشباب الكروي مساء اليوم الاثنين على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدرب الحراس الجزائري خودير عزيز.

وستستمر التدريبات إلى يوم السبت المقبل قبل المغادرة يوم الأحد إلى ألمانيا لإقامة معسكره الخارجي لمدة ثلاثة أسابيع في مدينة دوسلدروف الألمانية.

وسيشارك في التمارين اللاعبون العائدون من الإصابة في مقدمتهم: نايف القاضي وناصر الشمراني وعبد الله الأسطاء، فيما سيتخلف عن التمارين اللاعبون الدوليون بعد أن منحتهم الإدارة إجازة إلى يوم الجمعة المقبل على أن يشاركوا في تدريبات يوم السبت.

وعلى صعيد آخر أكلمت اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي ترتيباتها لإقامة مركز نادي الشباب الصيفي الرابع لذوي الاحتياجات الخاصة الذي يقام خلال الفترة من 16 رجب إلى 16 شعبان ويتضمن العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية والاجتماعية الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة.

الجدير بالذكر أن المركز تنظمه اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي للعام الرابع على التوالي بعد أن شهد إقبالا كبيرا من المشاركين وإشادة المسؤولين وأولياء الأمور،كذلك حظي بمتابعة كبيرة من وسائل الإعلام نظراً لتكامل الفعاليات التي تستهدف الترفيه عن هذه الفئة ومنحها مزيداً من الاهتمام والرعاية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد