Al Jazirah NewsPaper Monday  28/06/2010 G Issue 13787
الأثنين 16 رجب 1431   العدد  13787
 
البرتغالي باولو جورج خطف الأضواء في أول ظهور له
(الجزيرة) تنشر أسماء إدارة الاتحاد الجديدة برئاسة علوان

 

جدة - علاء سعيد

حصلت (الجزيرة) على أسماء أعضاء مجلس إدارة المرشح الأبرز لرئاسة نادي الاتحاد إبراهيم علوان التي ضمت كلاً من: الدكتور فاضل بسيوني، الدكتور عبد الرزاق خميس، محمد طلعت اللامي، وأعضاء اللجنة المكلفة الأمين العام محمد اليامي وأمين الصندوق المهندس فراس التركي والمهندس عمر الحميدان، ومن المتوقع انضمام خالد سعيد العمودي ومحمد الباز وسامر المحضر.

وتشير مصادر (الجزيرة) الى صدور قرار تكليف المهندس إبراهيم علوان برئاسة النادي لمدة عام في غضون الـ 48 ساعة المقبلة بعد تواصل كبار رجالات الاتحاد مع مقام الرئاسة العام لرعاية الشباب خلال الساعات الماضية.

وكشفت المصادر عن موافقة العضو الداعم عبد المحسن آل الشيخ بعد مشاورات جرت بين رئيس المجلس الشرفي الأسبق الأمير خالد بن فهد والعضو الفعال الفريق أسعد عبد الكريم إضافة إلى التنسيق مع رئيس مجلس هيئة أعضاء الشرف السابق طلعت اللامي، حيث يعتبر هذا الرباعي خلف ترشيح إبراهيم علوان رئيساً خلال الفترة المقبلة.

من جهة أخرى وصل المحترف البرتغالي نونو اسيس إلى جدة وسيخضع لكشوفات طبية في أحد المستشفيات الخاصة وفي حالة اجتيازه للفحص سينخرط مع زملائه في التدريبات.

هذا وقد شهدت تدريبات البارحة مشاركة اللاعبين مناف أبو شقير ورضا تكر بعد أن غابا عن المران الأول، كما شارك أيضاً المحترف البرتغالي باولو جورج وقدم لمحات فنية رائعة استمتعت بها الجماهير الاتحادية التي حضرت لمشاهدة المران.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد