Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/07/2010 G Issue 13790
الخميس 19 رجب 1431   العدد  13790
 
تحمل اسم (حياة السهرة)
مركز «حياة مول» يطلق حملته الترويجية لموسم الصيف

 

أطلق مركز «حياة مول» حملته الترويجية الجديدة التي تحمل اسم (حياة السهرة) التي تستمر من يوم الأربعاء الموافق: 16 /6 / 2010م وحتى يوم الجمعة الموافق 17/ 07 /2010م، وتتضمن الحملة عرضا مميزا لأجمل فساتين السهرة والأعراس لأرقى الماركات العالمية وأشهر المصممين.

وتتزامن (حياة السهرة) مع تقديم سحوبات على تذاكر سفر وإقامة في أشهر مدن العالم، حيث تعد هذه الحملة من أضخم الحملات الترويجية التي أطلقها مركز حياة مول للوصول إلى رضا زوار حياة مول ومتسوقيه. بالإضافة إلى العديد من المفاجآت والجوائز القيمة التي تتيح لمرتادي مركز حياة مول فرصة التمتع بالتسوق.

صرح بذلك مدير مركز حياة مول الأستاذ عبد العزيز العبيد، وأكد أن الحملة انطلقت بعد دراسة متأنية شملت جميع جوانبها، من حيث التنظيم، وتقديم ما يرضي المتسوقين الكرام، إضافة إلى مراعاة التوقيت، حيث جاءت حملة (حياة السهرة) للتوافق مع موسم الأعراس والمناسبات في المملكة.

أما عن جديد حملة (حياة السهرة) فقد أكد العبيد أن رواد المركز والمتسوقين سيجدون ولأول مرة في المراكز التجارية نخبة من أفضل تصاميم فساتين السهرة، كما يحتوي المركز على معارض دائمة لفساتين السهرة، وهي على مستوى رفيع من التصميم الراقي والخدمة المميزة، بالإضافة إلى أن المتسوقين وبمجرد زيارتهم للمركز سوف يحصلون على فرص لرحلات سفر دولية وإقامة في أرقى مدن السياحة العالمية.

يذكر أن مركز حياة مول هو أحد مشاريع شركة الأندلس العقارية وشركائها، وتقوم على إدارته شركة محمد الحبيب العقارية، وقد حقق المركز نجاحات باهرة منذ افتتاحه من خلال استقطابه نسبة عالية من متسوقي مدينة الرياض وزوارها، نظراً لما يتوافر له من عوامل النجاح المتمثلة في الأفكار التسويقية الجديدة التي استطاعت استقطاب أكثر من 45 ألف زائر للمركز يومياً, وهذا يؤكد نجاح السياسات الإدارية والتسويقية للمركز في مختلف الحملات التي أطلقها، حيث كان شعاره دائماَ المصداقية مع المتسوقين والزوار، وعدم المبالغة في جميع الأساليب الترويجية، ويعد مركز الحياة مول من أكبر المراكز التجارية في المملكة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد