Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/07/2010 G Issue 13790
الخميس 19 رجب 1431   العدد  13790
 
العيسى تشارك في معرض الجزائر الدولي الـ 43

 

شاركت شركة حمد عبدالله العيسى وأولاده في معرض الجزائر الدولي الذي أقيم في الفترة ما بين 2-7 حزيران 2010 تحت شعار «الجزائر: فرص لاستثمارات إستراتيجية». وقد شهد المعرض مشاركة أكثر من 40 دولة تمثلها 835 شركة إلى جانب 368 شركة جزائرية، وسجل المعرض حضور آلاف الزوار في نسخته الـ43.

وتأتي مشاركة العيسى في هذا المعرض كجزء من خططها الإستراتيجية لتوسيع حصتها من سوق الأجهزة المنزلية والإلكترونية في أسواق شمال إفريقيا لكل من منتجات هاس وكرفت السعودية الصنع والتي تحظى بسمعة عالية في هذه الأسواق نظرا لجودتها العالية والتقنيات الحديثة المستخدمة.

في هذا الصدد أشار السيد أسامة العيسى رئيس الشركة إلى أهمية السوق الجزائري الذي شهد نموا ملفتا في السنوات الأخيرة وأكد بأن المعرض شكل بيئة هامة وممتازة لتبادل العديد من الاتصالات والاجتماعات مع رجال الأعمال الجزائريين والعرب بالإضافة لعرض منتجات الشركة التي حظيت باهتمام عال من زوار المعرض.

ويذكر بأنه ومنذ العام 1975 بدأ التوجه والاهتمام الصناعي لشركة العيسى بإطلاق مشروع تصنيع أجهزة التكييف بالتضامن مع إحدى الشركات الأمريكية الكبرى لتوطين الصناعة محليا وقد تجاوزت منتجاتها حدود المملكة لتصل أسواق الشرق الأوسط ودول شمال إفريقيا موفرة جميع متطلبات المنزل العصري من الأجهزة المنزلية والإلكترونية المتنوعة ممثلة بعلاماتها التجارية المميزة .



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد