Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/07/2010 G Issue 13790
الخميس 19 رجب 1431   العدد  13790
 
ابن عياف يشيد بنجاح إجراء القرعة وتحقيقها لمبدأ العدالة والمساواة

 

الجزيرة - الرياض - عبدالرحمن المصيبيح - تصوير - فتحي كالي

أعرب سمو أمين منطقة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن عن سعادته وسروره البالغين للنجاح الذي واكب عملية إجراء قرعة المنح لأعضاء هيئة التدريس ممن صدرت لهم أوامر سامية بالمنح وتم إجراء القرعة لهم.

وكان سموه يتحدث لـ(الجزيرة) عقب اختتام إجراء القرعة مساء أمس بقاعة المحاضرات بالإدارة العامة للنظافة بالرياض.. لافتاً سموه توجه الأمانة إلى هذا النهج والشفافية المميزة واستمرارها بعد أن تحققت العدالة المطلوبة برضى وسعادة الجميع، وقدم سموه شكره وامتنانه لمنسوبي الإدارة العامة للأراضي والممتلكات بالإدارة العامة لتقنية المعلومات في الأمانة.

حضور مميز للأكاديميين

وتميز حفل ليلة البارحة بحضور أعداد كبيرة من الأكاديميين من مختلف الجامعات، حيث تم تزويدهم بكل شيء عن المنح، إضافة إلى العرض المرئي الذي تخلل حفل الافتتاح، وتابع الجميع الإجراءات المتبعة في المنح وطرق تسليمها.

القرعة مرضية

ولم يخفِ مجموعة من الأكاديميين الذين حضروا القرعة ليلة البارحة رضاهم عن إجراءات القرعة التي واكبتها عملية تقنية رائعة حازت على إعجاب الحضور، وقال المهندس سعود بن عبدالله العبيسي مدير عام الأراضي والممتلكات في الأمانة: لاشك أننا سعداء بهذا النجاح ونحرص دائما للوصول إلى الأفضل دائماً ونتقبل المقترحات والآراء الكفيلة لتحقيق المصلحة العامة.

وأشار المهندس سليمان بن علي الصالحي نائب مدير عام تقنية المعلومات إلى استمرار الأمانة بهذه الطريقة المريحة والمرضية لإجراءات المنح، وقدم شكره للجميع على حسن تعاونهم مع اللجنة المنظمة حتى ظهرت القرعة بطريقة مناسبة ومريحة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد