Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/07/2010 G Issue 13790
الخميس 19 رجب 1431   العدد  13790
 
السديري: الهيئة تمثل منظومة حضارية متكاملة
مذكرة تفاهم بين الشؤون الإسلامية والهيئة الملكية بالجبيل

 

الجبيل -عيسى الخاطر

أكد الدكتور توفيق السديري وكيل وزارة الشؤون الإسلامية لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد أن ما رآه في مدينة الجبيل الصناعية يثلج صدر أي مواطن، وقال إن الهيئة الملكية قدمت ولا زالت تقدم الكثير لخدمة الأنشطة الدينية والاجتماعية في المدينة.

جاء ذلك إثر توقيع مذكرة للتفاهم بين الهيئة الملكية ووزارة الشؤون الإسلامية لتعزيز التعاون القائم بينهما.

وأضاف السديري أن الذي سرني أكثر هو أن من يقوم بكل هذه الأعمال هم نخبة من أبناء هذا الوطن الكريم مضيفا: إن الهيئة الملكية أنموذج يحتذى به وهي تمثل منظومة حضاريه متكاملة في جميع المجالات بما فيما ذلك ما يتعلق بشؤون المساجد والقطاع الديني.

وكان الدكتور مصلح العتيبي الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل قد اجتمع أول أمس مع الدكتور السديري ومرافقيه بحضور كبار المسؤولين في الهيئة، بعد ذلك قدم مدير عام الخدمات العامة بالهيئة عبدالعزيز المسند عرضا عن قطاع الخدمات العامة في إدارة الخدمات الاجتماعية التي تتولى الإشراف والتنسيق مع وزارة الشؤون الإسلامية فيما يتعلق بالمساجد في مدينة الجبيل الصناعية، كما سلط المسند الضوء على ما تحتويه المدينة من مساجد سواء القائمة أو التي تحت التنفيذ.

وشمل برنامج الزيارة جولة ميدانية على مساجد المدينة, وأداء صلاة المغرب جماعة في جامع الفاروق بحي الدفي الذي تم افتتاحه مؤخرا، و زيارة مركز دعوة الجاليات ومكتب إدارة الأوقاف والمساجد.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد