Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/07/2010 G Issue 13790
الخميس 19 رجب 1431   العدد  13790
 
مطار القصيم يستقبل أول رحلة مصرية دولية

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

وصلت مؤخراً مطار القصيم الإقليمي أول رحلة طيران تابعة للطيران المصري كأول رحلة دولية تهبط في مطار القصيم، حيث كانت هذه الرحلة تضم بين جنباتها 164 راكباً قدموا من مطار القاهرة الدولي، ثم عادت مباشرة للقاهرة وعلى متنها 164 راكباً. وستكون الرحلات بشكل يومي من مطار القصيم ذهاباً وإياباً والتي شهدت إقبالاً كبيراً على الحجوزات من خلالها وستكون ممتلئة لمدة 25 يوماً منذ أول رحلة في مؤشر كبير لنجاح الرحلات الدولية من مطار القصيم والتي ستكون أكثر من رحلة في اليوم خلال الفترة المقبلة.

وقد احتفلت إدارة المطار بهذا الإنجاز مع شركات الطيران عبر تقديم الهدايا والورود للركاب الواصلين من دولة مصر العربية والتي كان من ضمنهم عروس استقبلها زوجها في المطار وتمت هناك زفة بسيطة من قبل الحضور للعروسين.

من جانبه عبر مدير عام مطار القصيم الإقليمي محمد بن عايد المجلاد عن سروره التام بهذا التطور والنقلة النوعية للمطار من خلال الرحلة الدولية التي جاءت بجهود مشتركة من كافة القطاعات المشاركة من إدارة المطار وإدارة الجمارك ومديرية الجوازات ومصلحة الأرصاد والخطوط السعودية وإدارة مرور القصيم وكافة الجهات المساندة التي بذلت جهداً كبيراً في استقبال أول رحلة دولية بالمطار وتمت العملية بكل نجاح وسهولة ولله الحمد.

وأكد المجلاد أن هذه القفزة في خدمات المطار تعطينا الطموح لتقديم الأفضل بالمستقبل والذي نعمل من خلاله على تطوير الخدمات بالمطار ومواكبة حركة النقل الجوية المتطورة في كافة الأماكن بالسعودية والتي تأتي وفق توجيهات كريمة من قبل أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن بندر ونائبه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل ورئيس الطيران المدني المهندس عبدالله رحيمي ونائبه للرحلات الداخلية والتي ستكون بداية لتوسعة المطار مستقبلاً والعمل على الوصول لتطوير كامل لمرفقات المطار.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد