Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/07/2010 G Issue 13790
الخميس 19 رجب 1431   العدد  13790
 
تعليم وشرطة الجوف يبحثان التعاون والتنسيق بينهما

 

الجوف - أحمد الحجاج

قدّم المدير العام للتربية والتعليم للبنين بمنطقة الجوف الأستاذ مطر الزهراني التهنئة إلى مدير شرطة منطقة الجوف اللواء مطلق باسيم بمناسبة ترقيته.

وأعرب الزهراني خلال زيارته إلى مكتب اللواء باسيم، عن تهنئة منسوبي التربية والتعليم للواء باسيم بمناسبة ترقيته، كما ثمن تبني شرطة المنطقة أخيراً عددا من البرامج والأنشطة التثقيفية والوقائية.

من جانبه ثمّن اللواء باسيم زيارة الزهراني والوفد المرافق له، مؤكداً مواصلة شرطة المنطقة تقديم الدعم والمساندة للجهات الحكومية كافة. وقد رافق الزهراني في الزيارة كل من: مساعده للشؤون التعليمية فواز الجعفر، ومستشاره التعليمي مرزوق القويعان، ومدير إدارة النشاط الطلابي محمد الدندني، ومدير إدارة الشؤون المالية محمد الرويلي، ومدير إدارة التوعية الإسلامية فخري الشلال، ومدير إدارة الإعلام التربوي عبد العزيز النبط.

وأتاح اللقاء فرصة للحديث عن خطط وبرامج تم الاتفاق على تنفيذها مطلع العام الدراسي القادم، إن شاء الله، وتتعلق بكل ما من شأنه تطوير العلاقة المشتركة بين منسوبي الأمن والتعليم، وخاصة ما يتصل بأبنائنا الطلاب، لما يعود عليهم بالنفع من خلال هذه البرامج.

وأكد الجميع على حرصهم على إيجاد وعلاقة مشتركة متميزة بين الإدارتين، مع التأكيد على أهمية التنسيق المستمر بما يحقق المصلحة المشتركة، وإيجاد أفضل السبل لتنفيذ البرامج المشتركة بين مديرية شرطة منطقة الجوف والإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد