Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/07/2010 G Issue 13790
الخميس 19 رجب 1431   العدد  13790
 
مستشفى قوى الأمن يكرم 42 موظفا مثاليا ويحتفي بالقدامى

 

الجزيرة - أحمد القرني

بحضور الدكتور سليمان بن عبدالعزيز السحيمي مدير عام برنامج مستشفى قوى الأمن أقيم أمس حفلاً تكريمياً للموظفين المثاليين في مستشفى قوى الأمن بالرياض للفترة الأولى لعام 2010م. وقد جاء هذا الحفل في إطار النشاطات المتنوعة التي يقيمها المستشفى والهادفة إلى الارتقاء بمستوى الرعاية الطبية التي يقدمها العاملون لجميع المرضى وتحفيز القوى العاملة بشكل عام للوصول إلى تطبيق أرقى المعايير العالمية المتخصصة في تقديم أفضل الخدمات الصحية.

وكان الحفل قد بدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، بعدها قدم رئيس لجنة الموظف المثالي المهندس سامي العقيل كلمة تناول خلالها الآلية التي يتم فيها اختيار الموظف المثالي، مؤكداً أنها تمر بعدة مراحل وتخضع لجملة من المعايير. موضحاً إلى أن تنظيم هذا الحفل بشكل دوري هو اعتراف بإسهامات العاملين، منوهاً في الوقت ذاته إلى أن هناك الكثير من الموظفين المثاليين الذين يستحقون التكريم وسوف يتحقق لهم ذلك في وقت لاحق بإذن الله. بعد ذلك قام الدكتور سليمان السحيمي بتوزيع شهادات التكريم على الموظفين المثاليين الذين تم اختيارهم خلال النصف الأول لعام 2010م والذين بلغ عددهم (42) موظفاً كما تم تكريم (29) موظفاً من الذين قدموا خدمات جليلة لأكثر من خمسة وعشرين عاماً، ويمثلون قطاعات مختلفة بالمستشفى منها الطبية والفنية والإدارية والخدمات المساندة وغيرها.

ثم قدم الدكتور سليمان السحيمي كلمة خاصة بهذه المناسبة هنأ فيها المكرمين وأعرب عن تقديره البالغ لإخلاصهم وتفانيهم في أداء الواجبات المناطة بهم، ونوه إلى أن من مزايا تنظيم هذا الحفل خلق مناخ يساعد على المحافظة على المستوى المتميز للخدمات الطبية التي يقدمها هذا الصرح الطبي، وحث جميع الموظفين على الاقتداء بزملائهم المكرمين وطالبهم ببذل المزيد من الجهد لتأدية المهام المناطة بهم على أكمل وجه.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد