Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/07/2010 G Issue 13790
الخميس 19 رجب 1431   العدد  13790
 
تطبيقات آي باد في فولكس واجن

 

دبي - نادي السيارات

أسّست فولكس واجن شركة تصنيع السيارات الأكبر في أوروبا لنفسها مكانة مميّزة كأول شركة سيارات تقوم بتطوير «تطبيق» لمجلات العملاء الرقمية - برنامج تطبيقي - خصيصاً لجهاز آي باد iPad.

وستتوفر نسخة من التطبيق المبتكر على الإنترنت تعرف ب»DAS.» الفضاء الرقمي للسيارات وذلك بدءاً من نهاية شهر يونيو.

ويتزامن الإعلان عن تطبيق «DAS» الذي سيتوافر بداية بخمس لغات مع إطلاق شركة آبل القادم لجهاز آي باد iPad الثوري في أوروبا.

وقال لوكا دي ميو، رئيس التسويق لدى علامة فولكس واجن لسيارات الركّاب بمناسبة إطلاق تطبيق جهاز آي باد iPad: إن تطبيق «DAS» لبنة هامة ضمن استراتيجية فولكس واجن للتسويق الرقمي، فهو يمنحنا الفرصة لإنشاء حوار تفاعلي مع عملائنا، ويتلخّص هدفنا منه في نقل الافتتان بهذه العلامة ومنتجاتها إلى بعد رقمي جديد، مؤسسين بذلك تجربة عالمية».

وباحتواء كل إصدارة منه على خمسة فصول تشرح عالم فولكس واجن بصورة مفصّلة، يتيح تطبيق آي باد iPad المطوّر خصيصاً لفولكس واجن للمستخدمين الاستمتاع بموضوعات المجلة بأنفسهم في واقع افتراضي مبتكر، مستخدمين نفس الوظائف المتعارف عليها مع هاتف آي فون iPhone.

وربما يكون «DAS» أول تطبيق تبتكره فولكس واجن على جهاز آي باد iPad لكنه بالتأكيد ليس تطبيقها الأول على الإطلاق، وإذا ما كانت النجاحات التي حققتها فولكس واجن مؤخراً مؤشراً على الكيفية التي سيتم بها تلقّي التطبيق الجديد من قبل المستخدمين، إذن سيحقق «DAS» ودون شك نجاحاً ساحقاً».

ورغم إطلاقها منذ الشهر الماضي فقط، تم تنزيل لعبة فولكس واجن الإلكترونية e-Game، «تحدّي طوارق» من قبل أكثر من مليون مشجّع باستعمال أجهزة آي فون iPhone وآي بود iPod، وقد جعلت فولكس واجن اللعبة متوافرة للتنزيل مجاناً في متجر التطبيقات App Store.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد