Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/07/2010 G Issue 13790
الخميس 19 رجب 1431   العدد  13790
 
شراحيلي يرتدي رقم الدعيع.. و(الجزيرة) تكشف قائمة المغادرين للنمسا
الهلاليون وصلوا للرياض بقيادة جيرتس والتدريبات تنطلق الليلة على الملعب الرديف

 

كتب - فيصل المطرفي

وصل للرياض مساء أمس مدرب الفريق الكروي الاول بنادي الهلال البلجيكي ايريك جيرتس وكان برفقته على نفس الطائرة التي نقلته للرياض مساعده الألماني رينادر ستامب والمحترف السويدي ويلهامسون فيما وصل المحترف البرازيلي تياجو نيفيز ومدرب اللياقة الفرنسي ديديه على رحلة مختلفة بعد أن كان نجم الفريق الروماني ميرل رادوي قد وصل صباحا ليكتمل عقد اللاعبين والأجهزة الفنية الزرقاء استعدادا لانطلاق التدريبات التي ستبدأ عند السابعة من مساء اليوم بمقر النادي وعلى الملعب الرديف لانشغال ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بأعمال الصيانة على أن يحتضن التدريبات بعد عودة الفريق من المعسكر الإعدادي.

إلى هنا واصل لاعبو فريق الهلال الكروي الأول فحوصاتهم الطبية والفسيولوجية أمس (الأربعاء) في مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية إذ تم تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات لإجراء الفحوصات خلال أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس حيث ستجري المجموعة الأخيرة التي تضم اللاعبين الأجانب فحوصاتها الطبية صباح اليوم.

في شأن متصل، يقضي المحترف الكوري الجنوبي يونج بيو إجازته الموسمية والتي منحت له من قبل الجهاز الفني عقب خروج منتخب بلاده من دور الـ16 في كأس العالم2010 والتي تقام رحاها في جنوب إفريقيا على أن يتحدد لاحقاً موعد انضمامه إلى المعسكر الإعدادي الذي سيقام في النمسا حيث سيلتحق بزملائه الذين سيغادرون إلى النمسا مساء الجمعة ويتوقع ان ينخرط في المعسكر في نهاية اسبوعه الاول.

وفي ذات الإطار كشفت (الجزيرة) القائمة التي ستغادر لمعسكر النمسا الاعدادي والتي ستمثل الفريق في الموسم المقبل وستكون مكونه من: (حسن العتيبي - فهد الشمري - خالد شراحيلي - اسامه هوساوي - ماجد المرشدي - حسن خيرات - عبدالله الدوسري - محمد نامي - عبدالله الزوري - شافي الدوسري - سلطان البيشي - سلطان البرقان - عبداللطيف الغنام - خالد عزيز - سلمان الفرج - محمد الشلهوب - عبدالعزيز الدوسري - نواف العابد - احمد الفريدي - ياسر القحطاني - عيسى المحياني - وليد الجيزاني - فيصل الجمعان).. اضافة للرباعي الاجنبي (ويلهامسون - نيفيز - رادوي - يونج بيو). بينما اكدت مصادر بأن القائمة قابلة للتعديل من خلال إضافة أو الاستغناء عن بعض الأسماء من قبل الجهاز الفني بقيادة ايريك جيرتس بعد وقوفه على نتائج المعسكر.

وعلى خط آخر ينتظر أن يرتدي حارس الفريق الأزرق الشاب خالد شراحيلي رقم (1) بعد اعتزال عملاق الحراسة الآسيوية محمد الدعيع.

من جهة أخرى قام أربعة عشر إعلاميا رياضيا من دولة اليمن يمثلون الوفد الإعلامي لخليجي 20 بزيارة إلى مقر نادي الهلال أمس اطلعوا خلالها على أرجاء النادي وصالة الكؤوس وأبدوا إعجابهم بما شاهدوه من مرافق مكنت الهلال من التربع على عرش قارة آسيا. وكان في استقبال الوفد عضو العلاقات العامة في النادي ياسر الطلاسي الذي أهدى أعضاء الوفد هدايا تذكارية في ختام الزيارة التي شهدت غياب وعدم حضور مدير المركز الإعلامي عادل التويجري الذي كان من المفترض ان يكون في مقدمة المستقبلين للوفد الإعلامي مما أربك عملية استقبال الضيوف عصر أمس!!



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد