Al Jazirah NewsPaper Saturday  03/07/2010 G Issue 13792
السبت 21 رجب 1431   العدد  13792
 
أمير المدينة ينقل تقدير سمو النائب الثاني للمشاركين في العملية
الأمير نايف يعرب عن اعتزازه بالإنجاز الأمني في ينبع البحر

 

المدينة المنورة - مروان قصاص - علي الأحمدي

نقل صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة شكر وتقدير واعتزاز صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لرجال الأمن البواسل بمحافظة ينبع، والذين أثمرت جهودهم بالقبض في وقت قياسي على عصابة السطو المسلح التي سطت على إحدى مجمعات المحروقات الواقعة بطريق الشاحنات بينبع البحر تحت تهديد السلاح وسرقت مبلغ مالي.

جاء ذلك في برقية بعثها سمو أمير المنطقة لمدير شرطة منطقة المدينة المنورة أبلغه فيها باعتزاز سمو النائب الثاني وزير الداخلية -حفظه الله- برجال الأمن الذين شاركوا في هذا العمل الأمني المتميز، وقوله: نقدر ذلك الإنجاز لرجال الأمن الشجعان الموفقين بإذن الله، وإبلاغهم شكري وتقديري واعتزازي بهم.

كما شكر سمو أمير المنطقة الذين أسهموا في هذا الإنجاز الأمني، الذي يسجل في إنجازات الوطن ورجاله الأوفياء لدينهم ثم وطنهم، متمنيًا للجميع التوفيق والسداد، وسائلاً الباري عزّ وجلّ أن يحمي بلادنا ومكتسباتها من كل سوء ومكروه.

.. وكانت شرطة محافظة ينبع قد تمكنت من القبض على ثلاثة أشخاص (سعوديي الجنسية)، بعد ساعات قليلة من قيامهم بالسطو المسلح على أحد المحلات التجارية الكبرى المختصة ببيع الاسمنت بالمحافظة، من خلال القيام بدخول المحل وتهديد العامل بسلاح كان بحوزتهم وإطلاق النار في الهواء بداعي التخويف وسلب مبلغ (184) ألف ريال. وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة المدينة المنورة العميد محسن الردادي أنه وبفضل من الله تم الإمساك بهم وبتفتيشهم وجد المبلغ بحوزتهم وأعيد الى أصحابه، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز الأمني كان محل تثمين القيادات الأمنية العليا، تقديراً لجهود رجال الأمن بالمحافظة في الإطاحة بالجناة في وقت قياسي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد