Al Jazirah NewsPaper Saturday  03/07/2010 G Issue 13792
السبت 21 رجب 1431   العدد  13792
 
الأمير منصور بن خالد يرعى الحفل الختامي لأنشطة المدرسة السعودية في فيينا

 

(الجزيرة) - طلال الحربي

رعى صاحب السمو الأمير منصور بن خالد آل سعود سفير خادم الحرمين الشريفين في النمسا المندوب الدائم للمملكة لدى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الحفل الختامي للنشاط المدرسي وتخرج طلاب الصف الثالث ثانوي للعام الدراسي الحالي 1430-1431 الموافق 2009-2010م الذي أقامته المدرسة السعودية في فيينا بجمهورية النمسا.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل وكيل وزارة التربية والتعليم لشؤون الثقافية الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند والملحق الثقافي بجمهورية النمسا الدكتور عبدالرحمن الحميضي ومدير المدرسة السعودية في فيينا الاستاذ عبدالرحمن بن منصور القرني. حيث قام سموه بافتتاح المعرض التشكيلي لأعمال طلاب وطالبات المدرسة. واطلع سموه والحضور على ما احتواه المعرض من عدد من اللوحات التشكيلية والأعمال الحرفية.

ثم بدأ الحفل الخطابي والمسرحي التي تم استهلاله بآيات عطرة من القرآن الكريم ثم كلمة مدير المدرسة الاستاذ عبدالرحمن بن منصور القرني ثم نشيد ترحيبي لمجموعة من طلاب وطالبات المدرسة، تلا ذلك كلمة الخريجين ألقتها نيابة عن الخريجين الطالبة آية البحيري، بعدها كلمة من راعي الحفل سمو الأمير منصور بن خالد، ثم قصيدة (أرض الوطن) للطالبتين رزان القرني وأثير القحطاني ثم مشهد مسرحي (وإذا يعني تضايقنا) ثم عروض مصورة للنشاط والخريجين خلال العام، بعدها كلمة باللغة الإنجليزية للطالبة لاورا مازن، ثم مشهد (عالم الأخبار)...

بعدها جاء وقت التكريم وجني الثمار وتحقيق الهدف، حيث سلّم سمو سفير خادم الحرمين الشريفين في النمسا شهادات التخرج لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي.

وفي ختام الحفل أشاد سمو الأمير منصور بالعمل التربوي في المدرسة السعودية في فيينا وما وصلت إليه من تقدم.

وتمنى سموه للخريجين مزيداً من التقدم في دراستهم الجامعية.

هذا وقد رفع مدير المدرسة السعودية في فيينا إلى سمو سفير خادم الحرمين الشريفين في فيينا الأمير منصور بن خالد آل سعود الشكر التقدير على رعايته الكريمة لحفل ختام الأنشطة ودعمه المستمر لمسيرة العمل التربوي في المدرسة السعودية في فيينا.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد