Al Jazirah NewsPaper Saturday  03/07/2010 G Issue 13792
السبت 21 رجب 1431   العدد  13792
 
(الجزيرة) الوحيدة التي كانت في استقباله في مطار الملك خالد
الملاكم تايسون يصل المملكة ويؤدي العمرة ويلتقي أئمة الحرمين

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي

وصل فجر أمس الجمعة إلى العاصمة الرياض الملاكم العالمي المسلم مايك تايسون في زيارة شخصية هي الأولى له إلى المملكة، وهو بطل العالم السابق الذي يمتلك سجلاً ثرياً في بطولات الوزن الثقيل وقد صل في الساعات الأولى من صباح أمس إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض قادماً من الولايات المتحدة الأمريكية مروراً بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وسيقضي مايك تايسون (44) عاماً نحو عشرة أيام في المملكة يزور فيها المسجد النبوي في المدينة المنورة والأماكن الأثرية فيها، ثم ينتقل إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة، فيما سيشمل برنامج زيارته لقاءات مع أئمة الحرمين الشريفين في مقدمتهم الدكتور عبدالرحمن السديس إمام وخطيب المسجد الحرام ولقاءات أخرى مماثلة مع كبار المسؤولين في شؤون الحرمين. وسيعود مرة أخرى إلى العاصمة الرياض لاستكمال برنامج زيارته الميدانية.

وبدا تايسون الذي التقت به (الجزيرة) نحو ساعة كاملة في صالة الانتظار في المكتب التنفيذي بالمطار أكثر سعادة وارتياحاً لقدومه إلى المملكة وأدائه مناسك العمرة وزيارة الحرمين الشريفين.

ورغم تحفظ تايسون على إجراء حوار صحفي معه إلا أنه وعد أن تتاح له الفرصة عند عودته إلى الرياض يوم الثلاثاء المقبل.

بعد أذان الفجر أدى تايسون الصلاة في مصلى المطار مع مرافقيه واتجه إلى بوابة الطائرة متجهاً إلى المدينة المنورة بعد أن ودع (الجزيرة) بحفاوة بالغة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد