Al Jazirah NewsPaper Saturday  03/07/2010 G Issue 13792
السبت 21 رجب 1431   العدد  13792
 
حمى المونديال
محمد العبدي

 

أعتقد أن الكثيرين استمتعوا بكأس العالم الحالية أكثر من غيرها ليس في المباريات فقط ولكن في النقل فائق الجودة وبالإخراج المذهل وبالتحليل الرائع والمتعوب عليه من قبل قناة محترمة وعالمية (كالجزيرة) فهي تقدم المنتخبات للمشاهد قبل بداية اللقاء عبر محللين محترفين ومؤهلين لتقديم المعلومة والرؤية الصائبة لا وجهة النظر الشخصية..

قناة (الجزيرة) التي قدمت للمشاهد كل ما يشتهيه من رؤية وتحليل تستحق الشكر والثناء والتقدير كما انها تستحق الإشادة بأن ما تقدمه أغلى كثيراً من قيمة الاشتراك الذي يعد متاحاً للجميع..

الجزيرة قدمت لنا المدربين العالميين الكبار والنجوم الذين عايشوا المونديال كنجوم وبعضهم كأبطال وركزت عملها في الجانب الفني الذي يبحث عنه المشاهد، ولم تتجه للإثارة المفتعلة بحثاً عن انتشار مؤقت ضرره أكثر من نفعه..

وحقيقة سعدت كمشاهد ومتابع وراصد لما تقدمه القناة المحترمة وسعدت بنجاح المحللين السعوديين محمد عبدالجواد وسامي الجابر ونواف التمياط الذين تألقوا في تقويم رؤية تحليلية رائعة كما زملائهم الآخرين في القناة.

كما سعدنا بالتألق اللافت للمعلقين يوسف سيف وعلي الكعبي ونبيل نقشبندي وبطريقة القناة بإتاحة الفرصة للمشاهد لمتابعة المعلق الذي يريده.. إن ما قدمته وتقدمه الجزيرة هو نموذج مثالي لمن يريد النجاح عليه ان يقلده ولا عيب في تقليد الناجحين..

شكراً للجزيرة ولدولة قطر الشقيقة التي قدمت هذه القناة بهذه المواصفات التي تليق بقطر وبأهل قطر.

بقي الإشارة إلى ان مواجهة اليوم بين ألمانيا والأرجنتين ستمثل المحك للمنتخبين وللمدربين وللنجوم فمن يكسب فريق الماكينات أم فريق المهارة والفن.

ومع المونديال يستمر الحديث غداً.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد