Al Jazirah NewsPaper Saturday  03/07/2010 G Issue 13792
السبت 21 رجب 1431   العدد  13792
 
فواصل

 

خسر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الكثير من جماهيره ومعجبيه بعد تصرفه المشين وسلوكه غير الرياضي بعد أن بصق على الكاميرا عقب نهاية مباراة منتخب بلاده أمام إسبانيا؛ حيث استهجن الجميع هذا التصرف القبيح.

قمة المونديال اليوم بلقاء الأرجنتين وألمانيا؛ حيث تتجه أنظار العالم إلى هذه المباراة التي ستشهد نهاية أحد المنتخبات المرشحة للفوز بكأس البطولة.

بعد اللقاءات مع سحرة جنوب إفريقيا حملت لنا وسائل الإعلام خزعبلات الأخطبوط الذي يرشح ألمانيا للفوز على الأرجنتين...!!.

الترشيحات الفنية والجماهيرية تتجه لصالح منتخب الأرجنتين في مواجهته اليوم أمام ألمانيا. فهل تصدق هذه الترشيحات ويواصل فريق مارادونا انطلاقته نحو النهائي.. أم يضع كلوزه ورفاقه حدا لهذه الانطلاقة ويحطمون أحلام ميسي ورفاقه..؟

ماذا استفاد المنتخب الإنجليزي من تعاقده مع الإيطالي كابيللو أغلى مدرب في العالم؟ لا شيء سوى الخروج المر والمؤلم من المونديال بأقسى هزيمة. وهذا يؤكد أن المدرب ليس كل شيء في كرة القدم، ولا يستطيع وحده صنع النجاح مهما كانت قدراته وكفاءته.

رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم جان اسكاليت جسّد معنى تحمُّل المسؤولية بعد الذي حدث لمنتخب بلاده في المونديال من نكسة عندما قدم استقالته بعد عودة المنتخب من جنوب إفريقيا مباشرة.

انضم النجم الإيطالي السابق جنتيلي إلى الواقفين ضد المدرب الأرجنتيني مارادونا عندما وصف مارادونا بأنه مجرد مهرج وليس مدرب، وذلك في معرض رده على هجوم مارادونا عليه حيث وصفه بأنه أحد جزاري الملاعب..!! كثير من نجوم العالم السابقين يؤكدون أن مارادونا مجرد واجهة ورمز تم وضعه في مقدمة الجهاز التدريبي للمنتخب الأرجنتيني لدواع نفسية ومعنوية للاعبين، فيما يقوم بالمهام التدريبية الفعلية جهاز فني كامل يقف خلفه. أما دور مارادونا فهو تلك الحركات التي جعلت الآخرين يصفونه بالمهرج.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد