Al Jazirah NewsPaper Saturday  03/07/2010 G Issue 13792
السبت 21 رجب 1431   العدد  13792
 
حسن يلحق بالبعثة.. ويلي في العيادة.. وصفقة الكعبي انتظار
الهلال يختتم تدريباته ويتجه للنمسا ونيفيز يجهش بالبكاء !

 

كتب – فيصل المطرفي

أدى لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء أمس، آخر تدريباتهم بالعاصمة السعودية الرياض قبل المغادرة للنمسا لإقامة المعسكر الإعدادي؛ إذ من المفترض أن تكون البعثة قد غادرت الرياض عند الثانية من صباح اليوم (السبت)، وسيكون خط السير الأزرق للنمسا وسيتوقف بميونيخ الألمانية.

وكان لاعبو الفريق الأول والأجهزة الفنية والإدارية قد اجتمعوا مبكراً أمس في معسكر النادي لمتابعة وقائع اللقاء الكبير الذي جمع منتخب البرازيل بهولندا ضمن منافسات دور ربع النهائي لمونديال 2010 وعلى إثر النتيجة التي كسبتها هولندا أجهش محترف الفريق الهلالي تياجو نيفيز بالبكاء طويلاً نظير خروج منتخب بلاده أحد أقوى المرشحين لنيل لقب البطولة، وحاول زملاؤه مواساته قبل أداء التدريبات.

وكما أشارت (الجزيرة) في عدد الأمس, أكد الهلاليون عزمهم تكثيف المباريات الودية منذ وقت مبكر من المعسكر حيث سيخوض الفريق هناك عدداً من اللقاءات الودية التي لم يتأكد منها سوى ليفربول الإنجليزي في 17 يوليو الجاري وقبلها سيخوض لقاءين وديين في 10 و13 من الشهر ذاته، فيما يختتم الفريق لقاءاته الودية بمواجهتين يومي 22 و25 من يوليو الجاري قبل العودة إلى الرياض يوم 26 من الشهر ذاته.

من ناحية أخرى تأجل حسم صفقة انتقال المدافع يحيى كعبي من الوطني إلى الهلال حتى الـ48 ساعة القادمة بعد اختلاف الطرفين على بعض الجزئيات وينتظر أن يتم الإعلان عن التفاصيل حين اتفاق الناديين.

من جهة أخرى يلتحق حارس الفريق الهلالي حسن العتيبي ببعثة الفريق بالنمسا يوم غد بعد أن رزقه الله بمولودة أمس، وهو ما منعه من التواجد في افتتاحية التحضيرات الزرقاء, بينما اكتفي السويدي ويلهامسون بأداء تدريباته يوم أمس داخل النادي الصحي بعد شعوره ببعض الآلام في تدريب أمس الأول.

يذكر أن عضو المركز الإعلامي بنادي الهلال الزميل هشام الكثيري سيرافق البعثة الهلالية إلى النمسا لمتابعة ورصد الاستعدادات الهلالية وبث رسالة يومية من مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال عن آخر أخبار الفريق الأزرق في النمسا كما سيتواجد معه عضو لجنة التغطيات بالموقع الرسمي للنادي (شبكة الزعيم) المصور عبدالمحسن العبدالمحسن الذي سيوافي زوار الموقع بتغطية مصورة خاصة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد