Al Jazirah NewsPaper Monday  12/07/2010 G Issue 13801
الأثنين 30 رجب 1431   العدد  13801
 
عروض متميزة تضع العالم بين يديك
«الطيار للسفر» تطلق الدليل السياحي للعام 2010-2011

 

في إطار تفاعلها مع عملائها من المسافرين، واستجابةً للطلب المتزايد على خدماتها المتميزة والراقية، وتلبيةً للإقبال الواسع على برامجها وعروضها السياحية، أطلقت «مجموعة الطيار للسفر»، إحدى أبرز وأكبر شركات السفر والسياحة في المملكة العربية السعودية، دليلها السياحي الجديد للعام 2010-2011. وأوضح ألن الخوري، مدير تطوير المنتج السياحي للمجموعة، أن إصدار الدليل السياحي للعام 2010-2011 يأتي مواكبا للطلب المتنامي على ما تقدمه «الطيار للسفر» من خدمات تحظى بتقدير شرائح واسعة من جمهور المسافرين، وتزامنا مع موسم السفر والعطلات. مشيرا إلى الزيادة الكبيرة في أعداد المسافرين والمستفيدين بخدمات المجموعة هذا الموسم، ولافتا إلى أنها امتداد لصعود مستمر في أرقام المتعاملين مع المجموعة من مختلف الفئات والشرائح الاجتماعية.

وأضاف الخوري أن «الدليل السياحي» الجديد يتم توزيعه في كل فروع «مجموعة الطيار للسفر» والشركات التابعة لها، موضحا أن الدليل يطرح في طبعة أنيقة خيارات واسعة من المواقع والعواصم والوجهات السياحية العالمية، ويقدم نخبة منتقاة من البرامج والعروض والخدمات السياحية المتكاملة، التي تجعل من السفر في العطلة تجربة ممتعة ومريحة، ويتيح للمسافرين تصميم برنامج رحلتهم بأنفسهم وحسب رغبتهم واختيارهم .

وذكر الخوري أن قائمة المواقع والعواصم والوجهات السياحية التي يروّج لها الكتيب تشمل عددا من دول الشرق الأوسط، وإفريقيا، وأوروبا، والدول الاسكندنافية، وآسيا، وأمريكا، ودول الباسيفيك، التي تم انتقاؤها باهتمام كبير وعناية فائقة؛ لكي تناسب أذواق وميول وتوجهات عملاء «الطيار»، بمختلف فئاتهم وشرائحهم المتنوعة.

ويشتمل الدليل السياحي للعام 2010-2011 على تقديم عروض خاصة ب «شهر العسل» للمتزوجين حديثاً، كما يهتم بتوفير معلومات شاملة حول كل «وجهة سياحية» وأهم معالمها وخصائصها السياحية، إضافة إلى إرشادات مهمة ومفيدة للمسافرين، مثل: التوقيت المحلي، أسعار صرف العملات، ودرجات الحرارة. ويقدم الدليل عروضا سياحية داخل المملكة، وعروضا مشتركة تضم أكثر من وجهة من وجهات السفر والسياحة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد