Al Jazirah NewsPaper Monday  12/07/2010 G Issue 13801
الأثنين 30 رجب 1431   العدد  13801
 
الحمراني تطلق الطراز الرياضي إنفينيتي «جي 37» المكشوفة لعام 2011

 

أطقلت شركة الحمراني المتحدة، وكلاء انفينيتي في المملكة العربية السعودية، طراز انفينيتي جي 37 الجديد في السوق السعودي بحضور وفد كبير من شركة نيسان اليابانية، وعدد من مسؤولي شركة الحمراني المتحدة، ومجموعة من عشاق السيارات الرياضة وممثلي وسائل الإعلام المحلية والإقليمية.

وأعرب السيد هشام الموجي، مدير عام إنفنيتي بالمملكة العربية السعودية، عن ثقته بأن الطراز الجديد «جي 37» الرياضية المكشوفة سيلقى إقبالاً كبيراً من عشاق قيادة السيارات الرياضية حيث تتمع هذه السيارة بأداء رياضي قوي مع لمسة فنية وأناقة عالية المستوى بالإضافة إلى محرك متطور مما ساهم في وضعها في مقدمة الطرز في فئتها، وأضاف قائلاً: «لقد حققت إنفينيني في العام 2009 / 2010 مبيعات فاقت التوقعات بسبب الطرازات الرائعة التى قدمتها مؤخراً، ونحن نتوقع أن ترتفع المبيعات في النصف الثاني من هذا العام بعد طرح عدد من الطرز الجديدة.

جدير بالذكر أن إنفينيتي (جي 37) سيدان مزودة بمحرك جديد من فئة (في 6) سعة 3.7 ليترات مع 24 صماماً، بطاقة قصوى تبلغ 350 حصاناً، مما يجعله أقوى محرك في فئته. ويتصل المحرك بعلبة تروس أتوماتكية قياسية متطورة تتكون من سبع نسب أمامية. ويشار إلى أن المحرك المذكور تم ترشيحه للفوز بجائزة أفضل عشرة محركات لعام 2008 السيارة إنفينيتي جي 37 بفئة سيدان تتمتع بتصميم أنيق وحيوي، وأداء دينامكي معزز من خلال نظام القيادة ذي دفع الخلفي ومقصورة داخلية واسعة ومريحة، بالإضافة إلى مستويات عالية من السلامة والأمان للسائق والركاب. وعلى خط موازٍ يمكن اختيار الفئة كوبية التي تقدم أداء ديناميكياً فى ظل تصميم جذاب.

على الرغم من أن الفئة كوبيه تشترك في العديد من المكونات والتجهيزات مع الفئة السيدان (الشقيقة لطراز كوبيه) الا انها تستهدف شرائح مختلفة من العملاء. وهي تتميز بطول المقدمة، وبتصميم عام بعيد عن التقليدية، وقد نجح المهندسون في خفض (نقطة الثقل) الأمر الذي انعكس إيجاباً على مستوى الأداء العام.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد