Al Jazirah NewsPaper Monday  12/07/2010 G Issue 13801
الأثنين 30 رجب 1431   العدد  13801
 
ينطلق مساء اليوم
حزمة مفاجآت في مهرجان «صيف الشرقية 31»

 

الدمام – محمد السليمان

أنهت أمانة المنطقة الشرقية كافة استعدادتها لإطلاق مهرجان «صيف الشرقية 31»، من خلال التأكد من جاهزية جميع المتنزهات والمرافق والأماكن السياحية التي يرتادها الزوار من داخل المنطقة وخارجها.

وأعرب المنظمون عن تفاؤلهم بنجاح المهرجان هذا العام والذي يأتي امتدادًا للنجاحات التي حققتها الفعاليات والمناسبات في الشرقية، مشيرين إلى أن الأمانة وكافة شركائها القائمين على المهرجان من مختلف الجهات الحكومية والقطاع الخاص، قد سخّروا كل الجهود الممكنة لاستقبال الزوار.

من جهته أكد المتحدث الإعلامي لمهرجان صيف الشرقية31 حسين البلوشي أن الأمانة حريصة على ترسيخ طرق التواصل بينها وبين مختلف الجهات القائمة على المهرجان، فالشرقية تسعد دومًا باستقبال الزوار وتزيد عامًا بعد الآخر من أنشطتها لاستيعاب العدد المتوقع لهذا العام في مختلف مدن ومحافظات المنطقة الشرقية وكافة المواقع السياحية التابعة لها.

وأضاف البلوشي أن «صيف الشرقية 31» يزخر بالعديد من الأنشطة والفعاليات التي تستهدف مختلف فئات المجتمع من العائلات والشباب، بالإضافة إلى الفعاليات المخصصة للطفل، ولفت إلى أن الأمانة ستقيم فعاليتين أساسيتين في الدمام والخبر ضمن مفاجآتها لهذا العام، وقال إن المهرجان ستصحبه العديد من المفاجآت التي لن تتوقف حتى آخر أيام الصيف.

وأوضح أن الأمانة أنهت جميع الاستعدادت من خلال التأكد من جاهزية جميع المنتزهات والمرافق السياحية بالمنطقة، لاستقبال زوار هذا المحفل الكبير من كافة مناطق المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي، ومن المتوقع أن يصل عدد الزوار إلى نصف مليون زائرٍ.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد