Al Jazirah NewsPaper Monday  12/07/2010 G Issue 13801
الأثنين 30 رجب 1431   العدد  13801
 
تستوعب 5 آلاف طالب في جميع المحافظات
انطلاق برامج وفعاليات 14 نادياً صيفياً بمنطقة القصيم

 

بريدة -سلطان المهوس

أطلقت الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين بمنطقة القصيم العديد من البرامج والفعاليات الثقافية والرياضية، عبر 14 نادياً صيفياً، تستضيف ما يقرب من 5 آلاف طالب، بمدينة بريدة، وما يتبع الإدارة العامة من مكاتب تربية وتعليم، والتي بدأت أنشطتها وتستمر حتى 8 - 9 -1431 هـ .

فقد دشن مدير عام الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين بالقصيم الأستاذ فهد الأحمد ، بحضور مساعده للشؤون التعليمية سليمان الفايز، ومدير إدارة النشاط الطلابي يوسف الضالع، ومديري الأندية الصيفية في مقر الإدارة العامة بمدينة بريدة ، انطلاق برامج وفعاليات الأندية الصيفية بمدينة بريدة، والمكاتب التعليمية التابعة للإدارة العامة. وقد تحدث المجتمعون خلال اللقاء عن قيمة الأندية التربوية والترويحية، وأكدوا على أهمية الالتزام بالبرامج المعتمدة من مقام أمارة المنطقة، كما نوقشت أعمال الأندية الصيفية، ومدى تحقيقها وتكريسها لمواقف الانتماء الوطني.

المدير العام للتربية والتعليم للبنين بالقصيم، أكد خلال التدشين على أهمية الحرص على تفعيل الجوانب الوطنية التي تحقق روح الانتماء والحب لهذا الوطن.

من جانبه شدد مساعد المدير العام للشؤون التعليمية على أهمية المحافظة على المكتسبات الوطنية المتمثلة بالمدارس التي تحتضن الأندية الصيفية، وما فيها من وسائل تعليمية وتربوية، تمثل الأرضية الصحية لإقامة البرامج والفعاليات الصيفية .

وبين مدير إدارة النشاط الطلابي في الإدارة العامة يوسف الضالع، أن الاجتماعات التي عقدت قبل عملية التدشين، بحثت اختيار مديري الأندية الصيفية، وفق معايير وضوابط تراعي جوانب الخبرة والكفاءة والحب الحقيقي للعمل التثقيفي والترويحي المهني.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد