Al Jazirah NewsPaper Monday  12/07/2010 G Issue 13801
الأثنين 30 رجب 1431   العدد  13801
 
المليك يقدّر جهود وزير الصحة ومنسوبي الوزارة بناء على التقرير السنوي للأمراض الطفيلية والمعدية لـ2009م

 

الجزيرة - أحمد القرني

وجَّه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - شكره إلى معالي وزير الصحة الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة ومنسوبي الوزارة على التقرير السنوي للأمراض الطفيلية والمعدية لعام 2009م. وقال - حفظه الله - في برقيته الجوابية لمعالي وزير الصحة: «..وإننا إذ نشكركم ومنسوبي الوزارة كافة على هذا الجهد المتميز لنسأل المولى - عز وجل - التوفيق للجميع، إنه سميع مجيب».

وقد أعرب معالي د. الربيعة عن عظيم شكره وامتنانه للمقام السامي الكريم، مثمناً ما تحظى به الخدمات الصحية من دعم ورعاية من حكومة خادم الحرمين الشريفين - يحفظه الله -، ومؤكداً حرص الوزارة على استثمار هذا الدعم بما يحقق تطلعات ولاة الأمر ويلبي احتياجات المواطنين الصحية.

وكان معالي وزير الصحة قد رفع إلى المقام السامي الكريم نسخة من التقرير السنوي للأمراض الطفيلية والمعدية لعام 2009م، الذي يتضمن تحليلاً للإحصاءات الواردة من مناطق ومحافظات المملكة عن أهم الأمراض الطفيلية والمعدية، مع مقارنتها بالعام السابق، والذي يوضح وجود انخفاض ملموس في معظم هذه الأمراض قياساً بعام 2008م؛ ما يؤكّد نجاح جهود الوزارة في مكافحة هذه الأمراض الخطيرة سعياً إلى القضاء عليها بصورة نهائية بمشيئة الله تعالى في ظل ما تلقاه من رعاية كريمة ودعم متواصل من لدن خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله -.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد