Al Jazirah NewsPaper Monday  12/07/2010 G Issue 13801
الأثنين 30 رجب 1431   العدد  13801
 
بعد خسارة فريقه المركز الثالث
تاباريز يقر برغبته في مواصلة تدريب أوروجواي

 

قال المدير الفني لمنتخب أوروجواي أوسكار تاباريز: إن فكرة الاستمرار مديرا فنيا للفريق تجذبه، لكنه أوضح أنه بنهاية مونديال جنوب إفريقيا أصبح «نظريا» بعيدا عن هذا المنصب. وقال المدير الفني في تصريحات بعد خسارة فريقه مباراة تحديد المركز الثالث للمونديال أمام ألمانيا 3-2: «إنني أقترب من نهاية مشواري، لكنني أشعر بأنني في حالة جيدة لمواصلة العمل كمدرب. لو كان ذلك مع المنتخب فإن تلك واحدة من الاحتمالات التي تجذبني أكثر، لكن كما قلت في وقت سابق، ليس الآن وقت الحديث عن ذلك».

وأضاف تاباريز: «لا أريد أن أبدو كما لو كنت أرشح نفسي للمنصب، من المفترض أن ارتباطي التعاقدي باتحاد أوروجواي لكرة القدم قد انتهى .. أي إمكانية لوجود تجربة جديدة ستتعلق بمقترح ليس علي أنا أن أقوم به».

وأعرب المدرب، الذي ينتهي تعاقده مع الفريق في 31 من الشهر الجاري ويؤيد الرأي العام في بلاده تجديد تعاقده لفترة أخرى، عن رضاه عن فريقه الذي لعب «كند» أمام نظيره الألماني.

وقال: «مرت عقود دون أن يحدث ذلك»، معتبرا أن الفريقين قدما كرة «جديرة بالمشاهدة»، وفاز من ارتكب «أخطاء أقل».

كما أبدى سعادته لاعتبار فريقه «مفاجأة» البطولة، متمنيا أن تكون النتائج الجيدة التي حققتها أوروجواي «بداية لشيء». وقال: «لسنا بعيدين كثيرا، فالطريق بات محددا. لا بد أن نتعلم من هذه التجربة».



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد