Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/07/2010 G Issue 13806
السبت 05 شعبان 1431   العدد  13806
 
عبدالرحمن الزايد قيادي ناجح وصورة ناصعة

 

الجزيرة - فن :

يعرفه الجميع على أنه أشهر مدير إنتاج في الدراما المحلية وله شهرة خليجية أيضًا، لكنه هنا الأكثر شهرة والأعرف بتفاصيل الأمور ودقائقها.

عبدالرحمن الزايد هو مدير إدارة الإنتاج في شركة الهدف وعرفه الجميع بإدارته لكافة تفاصيل العمل الإداري والمالي والتنسيقي خلال أجزاء المسلسل الكوميدي الشهير (طاش ما طاش)، وهو يعرف أدق تفاصيل الحركة داخل المؤسسة وخارجها.

عبدالرحمن الزايد يعرف جيدًا كيف يتعامل مع مجريات الحدث ومتى يتحدث، والوقت الذي يصمت فيه، ولن تجرب يومًا الاتصال به دون أن تجد ردًا ولا يعدك إلا ويوفي بوعوده.

عبدالرحمن الزايد صورة ناصعة البياض في المشهد الدرامي السعودي ، ولئن كتبنا اليوم نُثني على عبدالرحمن الزايد فهي المرة الأولى وسبق أن أشرنا له أكثر من مرة (بالنقد) فعكس روحًا فنية اتسع لها النقد الذي يقول عنه: إنه مساعد له في العمل سواء كان النقد هادفًا أو عكسه، ويرى أن ثقة الجميع به وبما يفعل لتعطيه راحة البال رغم ضغوطات العمل التي لا تنتهي وطلبات الجميع التي لا تتوقف. ويختم حديثه بالقول: (لن ترضي الجميع).

عبدالرحمن الزايد مسؤول في المقام الأول عن عقود الفنانين والعاملين وتنسيق مواقع التصوير ومواعيد العمل وترتيب ذلك والبقاء منتبهًا متيقظًا لأي طارئ ومسؤول عن حلّها دون التأثير على فريق العمل، والعشرات يتصلون به يوميًا كل له مطلب واستفسار وهو لمن لا يعرفه يمتاز بشخصية اجتماعية (قيادية) تثير الدهشة والإعجاب.

وإن كان لطاش ما طاش عناصر أسهمت في نجاحه على الشاشة مثل الأبطال والمخرجين فإن عبدالرحمن الزايد يقف في الصف الأول من المساهمين في نجاح المسلسل من خلف الكواليس، وإذا شاهدتم (طاش ما طاش) فاذكروا عبدالرحمن الزايد جيدًا كعنصر نجاح لهذا المسلسل الذي اخترقت شهرته حدود المكان.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد