Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/07/2010 G Issue 13806
السبت 05 شعبان 1431   العدد  13806
 
(شبكناه وشربكناه) يطيح بالزيلعي وأميرة محمد

 

الجزيرة - فن :

احتفل فريق برنامج (شبكناه وشربكناه) بانتهاء العمل وتصوير جميع الحلقات في الرياض، في ليلة فنية حضرها لاعب المنتخب السعودي سعد الحارثي، وعبد الرحمن القحطاني والفنانة ليلى السليمان، والفنانة البحرينية أميرة محمد وماجد مطرب والفنان تركي السليمان والفنان محمد الزيلعي، وعدد من أصدقاء مخرج العمل الشاب خالد القحطاني وعبد العزيز الداوود مدير الإنتاج.

البرنامج الكوميدي يضم 30 حلقة، وهي عبارة عن مقالب مضحكة لعدد من الفنانين والرياضيين والشعراء من داخل المملكة وبعض دول الخليج وكذلك الدول العربية.

ويمتاز البرنامج بأنه أول عمل فني فكاهي يستعين بكوادر سعودية في جميع مراحله، كما أنه التجربة الأولى للمخرج والكاتب خالد القحطاني الذي يراهن على نجاح العمل بما احتواه من أفكار ابتكارية لم تنفذ من قبل، ونخبة النجوم الذين تم اختيارهم، وشكلوا فريقاً منوعاً من المجالات الفنية والرياضية، وكثير منهم جديد تماماً على المشاهد العربي والخليجي رغم شهرتهم الكبيرة.

ويشكل البرنامج إضافة جيدة للبرامج الكوميدية البعيدة عن التصنع أو الحبكة المتفق عليها مسبقاً، حتى أن مخرج العمل خالد القحطاني قام بإعدام عدة حلقات احتراماً لرغبة بعض الفنانين ممن رفضوا إذاعتها على المشاهدين لأسباب خاصة بهم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد