Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/07/2010 G Issue 13806
السبت 05 شعبان 1431   العدد  13806
 
تنظمه جمعية النهضة النسائية
افتتاح معرض الأسر المنتجة بالعثيم مول - خريص

 

افتُتح بالعثيم مول - خريص مساء معرض الأسر المنتجة الأول الذي تنظمه جمعية النهضة النسائية الخيرية، بدعم من العثيم مول، وبالتعاون مع إدارة خدمة المجتمع بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض, وذلك في إطار فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه. ويستمر المعرض حتى الجمعة 11 شعبان الجاري.

يشارك في المعرض، الذي جاء تحت شعار (ستشعر بالمسؤولية تجاههم.. عندما تساعدهم) 25 أسرة سعودية، تم ترشيحها من قِبل جمعية النهضة بناء على مخرجات الدورات التدريبية والحرفية التي نظمتها الجمعية في إطار تدريب السيدات والفتيات على المهارات والحرف التي تؤهلهن لمباشرة العمل من المنزل، إضافة إلى تأهيلهن لدخول سوق العمل، فضلاً عن تدريبهن لتسويق منتجاتهن في المعارض والأسواق التجارية بكفاءة وجودة عالية.

ويتضمن المعرض منتجات مختلفة للأسر، أهمها مفارش أطفال وديكورات مختلفة وتصميم وفنون التقديم في الأواني وتزيينها وأنواع الحلويات والإكسسوارات المنزلية والخاصة بالملابس وعرائس شعبية وأنواع المزج من البخور والعطورات الشرقية وفن تزيين السلال وعلب المناديل والأشغال اليدوية بالسعف وأثواب الشالكي وفنون الجلابيات وعدد من اللوحات من الرسومات التشكيلية وفنون الطباعة على القماش بأشكاله المختلفة ومذاق القهوة العربية المتميز.

وأكد الأستاذ عبد الله بن عبد الكريم الحمد مدير العلاقات العامة بشركة العثيم أن دعمهم ورعايتهم لمعرض الأسر المنتجة، الذي تنظمه جمعية النهضة النسائية الخيرية، يأتي في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية التي تضطلع بها الشركة دعماً للمبادرات التنموية الرائدة والجادة التي تستهدف المجتمع المحلي عامة والمرأة السعودية على وجه الخصوص.

ومن جهتها تتقدم جمعية النهضة الخيرية بخالص الشكر والامتنان نيابة عن عضوات مجلس إدارتها ومنسوباتها كافة إلى العثيم مول - خريص؛ لاستضافة المعرض والقيام بالتجهيزات المطلوبة كافة، كما قدّمت الشكر إلى الغرفة التجارية الصناعية بالرياض ممثلة في إدارة خدمة المجتمع، التي قدمت هذا الدعم مشكورة لهذه الفئة الغالية من بنات وطننا، الذي يدل على استشعارهم المسؤولية الاجتماعية في التنمية ودعم عمل المرأة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد