Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/07/2010 G Issue 13806
السبت 05 شعبان 1431   العدد  13806
 
في تصريح لرئيس مجلس الإدارة طه القويز
بنك الجزيرة يعيّن الحوشان رئيساً تنفيذياً جديداً

 

أعلن بنك الجزيرة تعيين الأستاذ نبيل بن داود الحوشان رئيساً تنفيذياً ابتداءً من بداية شهر أغسطس القادم. وبهذه المناسبة صرح سعادة الأستاذ طه بن عبد الله القويز رئيس مجلس إدارة البنك بأن مجلس الإدارة قرر تعيين الأستاذ نبيل بن داود الحوشان رئيساً تنفيذياً للبنك انطلاقاً من توجُّه البنك في اجتذاب أفضل الكفاءات لتعزيز استراتيجيته الرامية إلى التوسع وطرح المزيد من المنتجات والخدمات وفقاً لحاجة السوق ومتطلبات العملاء.

هذا، وقد أوضح الأستاذ القويز بالقول: «إننا نسير في الاتجاه الصحيح سعياً وراء تحقيق تطلعاتنا الاستراتيجية؛ حيث نجح البنك خلال العامين الماضيين في تنفيذ سلسلة من المبادرات والمشاريع تحقيقاً لهذه الاستراتيجية، تضمنت إعادة هيكلة البنية التحتية للبنك، وزيادة رقعة انتشار الفروع والمنافذ الإلكترونية، وتعزيز الخدمات والمنتجات في شتى المجالات، وتدشين منظومة من المكاتب الإقليمية لخدمة الشركات، وطرح الخدمات المالية وفق أرقى المعايير المصرفية، مع الحرص على استقطاب أفضل الكفاءات البشرية، وتطبيق أحدث أساليب التقنية البنكية، كما يولي بنك الجزيرة الارتقاء بمستوى كوادره البشرية اهتماماً بالغاً بما يتناسب مع المستوى المتميز الذي يطمح إلى تحقيقه تجاه عملائه. ويُعدُّ بنك الجزيرة من رواد توطين الوظائف في المملكة؛ حيث بلغت نسبة السعودة 87 % من منسوبيه».

واختتم رئيس مجلس الإدارة تصريحه بتقديم الشكر إلى مساهمي البنك والمتعاملين معه على ثقتهم ودعمهم للبنك، والشكر للأستاذ زياد بن طارق أبا الخيل على الجهود الكبيرة التي بذلها خلال فترة توليه مهام الرئيس التنفيذي المكلف، وتمنى باسم مجلس الإدارة ومنسوبي البنك كل التوفيق للأستاذ نبيل الحوشان في منصبه الجديد.

من جانبه أعرب الأستاذ نبيل الحوشان عن امتنانه لثقة مجلس الإدارة واختياره لقيادة بنك الجزيرة خلال هذه الفترة المهمة من مسيرة البنك، داعياً المولى - عز وجل - أن يكلل جهوده وجهود زملائه في فريق العمل لتحقيق النجاحات التي يصبو إليها المساهمون والعملاء على حد سواء.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد