Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/07/2010 G Issue 13806
السبت 05 شعبان 1431   العدد  13806
 
مدير جامعة القصيم يثمن فوز الطالب الحربي بمسابقة الجمعية الصيدلية السعودية

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

التقى مؤخراً معالي مدير جامعة القصيم الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي بالطالب ياسر بن عبدالله الحربي من كلية الصيدلة بحضور عميد شؤون الطلاب د. خالد بن عبدالعزيز الشريدة وعميد كليه الصيدلة د. محمد العريني إثر مشاركة الطالب في مسابقة الجمعية الصيدلية السعودية في الرياض وحصوله على إحدى المراكز الثلاثة الأولى على مستوى المملكة.

وبهذه المناسبة أبدى معالي مدير الجامعة ارتياحه بما وصل إليه طلاب الجامعة وحصولهم على مراكز متفوقة في المؤتمر العلمي الأول في وزارة التعليم العالي وما قدموه من اختراعات وابتكارات وما حصلوا عليه من تفوق أكاديمي في مختلف المجالات العلمية والإبداعية.

وأكد على أن الجامعة ممثلة في عمادة شؤون الطلاب تدعم طلابها المتميزين والمتفوقين وغيرهم بدعم معنوي ومادي لكي يسهل لهم ويساعدهم على الاستمرار بالتفوق والتميز في شتى المجالات، كما أشار مدير الجامعة إلى أن الجامعة تسعى للوصول إلى أعلى مستويات التفوق العلمي والثقافي والإبداعي وتنمية المواهب والإبداع لدى طلبة الجامعة. وتقديراً من عمادة شؤون الطلاب لتفوق الطالب ياسر الحربي فقد تم تسليمه درعاً بهذه المناسبة ومبلغاً مادياً من عميد شؤون الطلاب بالجامعة. هذا وكان الطالب ياسر الحربي قد اخترع جهاز للتنبيه بأوقات الدواء والتثقيف الدوائي في المنزل لمساعدة شريحة كبيرة من أفراد المجتمع كما قدم الطالب ياسر الحربي شكره لمعالي مدير الجامعة د.خالد الحمودي ود.خالد الشريدة عميد شؤون الطلاب وعميد كليه الصيدلة د. محمد العريني على الدعم المعنوي والمادي الذي ناله منهم وكان سبب في استمراره وتطوير موهبته وحصوله على مراكز متقدمة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد