Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/07/2010 G Issue 13806
السبت 05 شعبان 1431   العدد  13806
 
من خلال برنامج سقيا التراويح والقيام:
الزاد الخيري ببريدة يصنع مليوناً ونصف مليون عبوة ماء استعداداً لشهر رمضان المبارك

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

تحدث لـ(الجزيرة) المشرف العام على الزاد الخيري ببريدة فضيلة الشيخ إبراهيم بن عبدالله الحسني مساعد رئيس المحكمة الجزئية ببريدة، حول بعض برامج شهر رمضان المبارك لهذا العام 1431ه التي ينفذها الزاد حيث قال:

بادئ ذي بدء نشكر الله تعالى على ما مَنَّ به علينا من نعمة الأمن والأمان، كما يسعدنا أن نهنئ قيادتنا الرشيدة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وزير الداخلية وسمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه وعامة المسلمين بقرب حلول شهر رمضان المبارك، جعله الله شهر خير وبركة للإسلام والمسلمين.

وأضاف: إننا نسعى في كل عام على الارتقاء بالعمل والتطوير، ولهذا فإننا في هذا العام سنقدم بإذن الله تعالى برامج عدة، والتي من ضمنها سقيا التراويح والقيام، وهو عبارة عن توزيع عبوات ماء على المساجد والمصليات وإفطار الصائمين، حيث تم بحمد الله تصنيع (1.500.000 عبوة) بنوعيه القوارير والأكواب. وقد وقع العقد مع الشركة المصنعة المدير التنفيذي للزاد الخيري ببريدة الأستاذ فهد بن إبراهيم القرعاوي، والتي سيتم بيعها على المحسنين ويكون ربحها لصالح برامج الزاد الخيري. وقال إن المشتري لهذا المنتج يكون قد ساهم في أعمال البر والإحسان، حيث إن الدال على الخير كفاعله، علماً بأن الزاد الخيري يقوم بإيصال أي كمية مباعة أو توزيعها حسب طلب المستفيد أو المشتري. وللتواصل مع الموظف المختص جوال رقم 0553842111 وللتبرع مصرف الراجحي حساب رقم (212608010300105)، واختتم الشيخ الحسني حديثه بقول المصطفى عليه الصلاة والسلام حين سئل عن أي الصدقة أفضل قال: (سقي الماء) الحديث.. فهنيئاً لمن ظفر بفضل السقيا. أخلف الله عليكم ما أنفقتم وبارك الله لكم فيما أبقيتم وجعلكم مباركين أينما كنتم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد