Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/07/2010 G Issue 13806
السبت 05 شعبان 1431   العدد  13806
 
الكدوة الابتدائية تحقق للقنفذة المركز الأول في مسابقة المحبة والوفاء

 

الكدوة – عبد الله الرزقي

سجلت إدارة التربية والتعليم بمحافظة القنفذة إنجازاً جديداً يضاف إلى سجل إنجازاتها لهذا العام، إذ بينما حققت بالأمس القريب المركز الأول في مسابقة التميز على مستوى منطقة مكة بمشروع المدارسة الجاذبة، فها هي اليوم تحقق انجازا آخر في مسابقة « المحبة والوفاء « احتفاءً بعودة وسلامة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام. فقد حصلت المدرسة على المركز الأول، في المسابقة، على مستوى المملكة للمرحلة الابتدائية ومبلغ 20000 ريال باعتبارها المدرسة الأكثر مشاركة في جميع مجالات المسابقة.

وقد عبر مدير مدرسة الكدوة الابتدائية محمد الفقيه عن سعادته وجميع منسوبي المدرسة من معلمين وطلاب بهذا الانجاز، وقال إنه (يعبر عن ولائنا وحبنا لقادتنا والسعادة الغامرة بمناسبة عودة سمو ولي العهد إلى أرض الوطن سالما معافى، بعد أن منّ الله عليه بالصحة والعافية).

ومن جانبه، أعرب مدير التربية والتعليم بمحافظة القنفذة الدكتور محمد الزاحمي عن سعادته بتحقيق المركز الاول في مسابقة الوفاء والحبة، معتبرا أن ذلك صورة من مشاعر الحب والولاء لسمو سيدي ولي العهد الذي عاد الى ارض الوطن بعد ان أسبغ الله عليه نعمة الصحة والعافية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد