Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/07/2010 G Issue 13806
السبت 05 شعبان 1431   العدد  13806
 
أطلقت أعيرة نارية تحذيرية
قوات المنشآت بمعامل بقيق تتصدى لمحاولة اختراق أمني لأشخاص مجهولين

 

الجزيرة - سعود الشيباني

أحبطت قوات أمن المنشآت المرابطة على معمل محافظة بقيق رقم 2 محاولة اختراق أمني لسيارتين يستقلها أشخاص مجهولون بالقرب من منطقة محظورة وقامت الفرق الأمنية بإطلاق أعيرة نارية. وكشف المتحدث الإعلامي ومدير إدارة العلاقات العامة بقوات أمن المنشآت الرائد خالد بن سعيد الزهراني في تصريح ل»الجزيرة» قائلاً: في تمام الساعة 9.45 من مساء يوم الأربعاء الماضي تم التقاء سيارتين الأولى من نوع أفالون والأخرى من نوع جمس حوض غمارتين في منطقة محظورة بالقرب من المعمل رقم 2 بمحافظة بقيق، مشيراً إلى أن إحدى الدوريات التابعة لقوات أمن المنشآت بالموقع اشتبهت فيها، وعند التوجه لها للتحقق من الاشتباه لاذت السيارتان بالفرار من الموقع فتم إطلاق عدة أعيرة نارية تحذيرية من قبل الدورية ولم تستجب واستمرت بالفرار إلى جهة غير معلومة.

وبعد البحث والتحري من قبل قوات أمن المنشآت عن الأشخاص والمركبات من خلال المصادر السرية في منطقة الحدث تم جمع المعلومات عن السياراتين الهاربتين وقائديهما.

وبين المتحدث الإعلامي بقوله وبفضل الله وتوفيقه تم التعرف عليهم وجرى إحضارهم.

وبسماع أقوالهم الأولية اعترفا بعدم امتثالهم للوقوف وهروبهم من المنطقة المحظورة وجرى تسليمهم لشرطة محافظة بقيق لاستكمال بقية التحقيقات بحكم الاختصاص.

ومعرفة الدوافع الحقيقية لوجودهم بمنطقة محظورة برغم من وجود لوحات تحذيرية ووجود دوريات حراسات تابعة لقوات أمن المنشآت.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد