Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/07/2010 G Issue 13806
السبت 05 شعبان 1431   العدد  13806
 
القادسية يواصل استعداداته

 

هانوفر - طلال الغامدي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية مساء أمس الجمعة لقاءه الودي الأول أمام فريق هافيزل، وهو من فرق دوري الدرجة الثانية الألماني.

وعلى صعيد التدريبات اليومية واصل الفريق تدريباته اليومية التي أجريت على دفعتين صباحية ومسائية، وشهدت التدريبات الصباحية التركيز على التمارين اللياقية، وتطبيق بعض الجمل التكتيكية من خلال مناورة على كامل الملعب، واقتصرت التدريبات المسائية على الجانب التكتيكي لبعض اللاعبين، فيما خضع كل من علي الشهري وأحمد الصويلح وسلطان اليامي وسالم العنزي وفهد السبيعي وفهد الدوسري إلى تمارين تقوية بصالة الحديد.

وفي السياق ذاته شارك محترفو الفريق الفنزويلي جوفاني والنيجيري ماستر والسنغالي أنجاي، فيما اكتفى الأردني مهند محارمة بمشاهدة التدريبات من دون المشاركة.

من جانب آخر قام لاعبو أكاديمية أسباركسيس بزيارة إلى مقر معسكر الفريق لمشاهدة نجوم الفريق والتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين.

الجدير ذكره أن معسكر الفريق القدساوي يقام في مدينة هانوفر، وفي نفس الفندق يتواجد فريق ناينتي سقس الألماني أحد أشهر فرق الدوري الممتاز في ألمانيا، كما يوجد في نفس الفندق مكتب نائب الاتحاد الألماني لكرة القدم، ويعود ذلك إلى موقع الفندق المتميز وسط الغابات، والأهم من ذلك الإمكانات الكبيرة والتجهيزات الرياضية التي يحتضنها الفندق، ويعد من أفخم الفنادق في المدينة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد