Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/07/2010 G Issue 13806
السبت 05 شعبان 1431   العدد  13806
 
فواصل

 

كانت مواجهة جوفنتوس الايطالي تجربة جيدة ومفيدة للنصر خصوصا وانها المباراة الاولى للفريق الجادة والقوية في معسكره الحالي، واذا ما استمر النصر في أداء مثل هذه المباريات في معسكره فإنه سيصل الى قمة مستواه مع نهاية المعسكر.

دخول المنتخب المصري الشقيق في قائمة العشرة منتخبات الاوائل في العالم سيكون حافزا لبقية المنتخبات العربية لتحسين ترتيبها في التصنيف العالمي. فالكرة المصرية هي رائدة الكرة العربية بأسبقيتها وانجازاتها.

مثلما لعب النصر مباراة قوية امام جوفنتوس الايطالي الخميس الماضي يخوض الهلال اليوم مباراة لا تقل قوة امام ليفربول الانجليزي ومثل هذه المباريات تكون فوائدها الفنية عالية جدا بغض النظر عن نتائجها. ونتمنى ان نسمع مباريات بمثل هذه القوة لفرق الشباب والاتحاد والاهلي التي تقيم معسكراتها الحالية في اوروبا.

ثقة جماهير الهلال في ادارة ناديها متناهية في احضار مدرب لا يقل كفاءة عن جيريتس. فالادارة الهلالية التي احضرت افضل مدرب وافضل لاعبين اجانب ومحترفين محليين في الموسم الماضي قادرة بكل تأكيد على إحضار المدرب المطلوب الذي يكمل مسيرة حيريتس ويكمل مسيرة الانجازات الزرقاء.

المتاعب الذي يسببها محمد نور لناديه قبل كل موسم رياضي هو امر معتاد واصبحت ادارات نادي الاتحاد المتعاقبة قادرة على التعامل معها بكل هدوء سواء كانت قضية عقد احترافي او مشاكل مع مدربين. لذلك لن تكون قضيته هذا الموسم مع مدرب الفريق جوزيه مقلقة لجماهير العميد ليقينها ان الادارة ستطوي صفحة هذه القضية سريعا.

تقرير انجازات الاندية الرياضية السعودية الذي تنشره (الجزيرة) بشكل سنوي سيكون له اثر كبير في تحفيز الاندية على تحسين ادائها لأنها ستعرف أن إنجازاتها ستكون تحت المجهر.

عند انطلاق الموسم الكروي ستجد لجنة الحكام ان حكمنا الدولي العالمي خليل جلال هو المطلوب الاول من قبل جميع الفرق لإدارة مبارياتها بعد نجاحه الكبير في مونديال جنوب افريقيا واثباته أنه لا يقل ابدا عن أي حكم دولي عالمي أجنبي. وهذا ما يجب ان تستثمره اللجنة لصالحها لتخريج جيل من الحكام الناجحين الذي يسيرون على خطى جلال.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد