Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/07/2010 G Issue 13806
السبت 05 شعبان 1431   العدد  13806
 
عبدالله بن مساعد حضر تدريب الأمس
الهلال يواجه ليفربول على إستاد كاش بوينت.. بغياب هدافه القناص

 

أجرى فريق الهلال الكروي الأول مرانه يوم أمس على إستاد كاش بوينت أرينا في مدينة ألتخ النمساوية الذي سيحتضن لقاء اليوم الودي الذي سيجمع الهلال بنظيره ليفربول الإنجليزي عند الساعة السابعة بتوقيت النمسا (الثامنة بتوقيت السعودية).

وكانت البعثة الهلالية قد وصلت عصر أمس إلى مدينة ألتخ قادمة من ليانز على أن تعود البعثة فور نهاية لقاء ليفربول الإنجليزي اليوم إلى ليانز التي بقي فيها الخماسي (فهد الشمري، عبدالله الدوسري، يحيى الكعبي، سلمان الفرج، ياسر القحطاني) إلى جانب مدرب اللياقة الفرنسي ديديه فيليب حيث سيشرف على تدريباتهم بعد أن فضل الجهاز الفني عدم مشاركتهم أمام ليفربول.

وكان المران الذي اشتمل على تدريبات تكتيكية وترفيهية قد شهد حضور عضو شرف النادي سمو الأمير عبدالله بن مساعد حيث سيكون في مقدمة حضور لقاء اليوم الذي ستنقله تلفزيونيا قنوات الجزيرة الرياضية، كما شهد المران حضورا لعدد من الجماهير الهلالية التي ساندت نجوم الهلال قبل مواجهة اليوم.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني أقر حصة تدريبية صباح اليوم السبت على أن تتركز على التدريبات الترفيهية الخفيفة بغية عدم إرهاق اللاعبين بعد الرحلة البرية الشاقة من ليانز إلى ألتخ والتي امتدت إلى ست ساعات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد