Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/07/2010 G Issue 13806
السبت 05 شعبان 1431   العدد  13806
 
ناشئو النصر يتوجهون إلى بورتو
زينغا يواجه اللاعبين بأخطاء اليوفي ويرحب بالمزيد

 

الرياض - عيسى الحكمي

واجه المدرب الإيطالي والتر زينغا لاعبي فريقه النصر مساء أمس بالأخطاء التي رصدها عليهم خلال المباراة الودية أمام يوفنتوس أول أمس في مستهل التحضيرات بالمعسكر الخارجي التي خسرها الفريق (0-5).

وكان زينغا قد اعترف بعد المباراة بوجود أخطاء تكتيكية تستحق المعالجة بيد أنه استدرك قائلاً: (الهدف من المباريات الودية هو كشف الأخطاء وقياس الأداء، لذا نحن نرحب باكتشاف هذه الأخطاء من خلال التجارب حتى نقوم بمعالجتها قبل معترك الموسم)، وأكد أن لديه تسجيلا كاملا للمباراة وسيعيد مشاهدتها مع اللاعبين الذين التمس لهم العذر نتيجة الأجواء الحارة التي صاحبت المباراة على غير المعتاد في إيطاليا.

إلى ذلك أجرى الفريق مرانه أمس الجمعة على فترتين، الأولى كانت محدودة بالمسبح وتفكيك العضلات، بعدها توجهت البعثة إلى مسجد السلام بمدينة بولزانو (20 كلم) عن كاتيل روتو لأداء صلاة الجمعة حيث أمهم الخطيب محمد صلاح الدين، بينما في الفترة الثانية أطلق زينغا اللاعبين في سباق لياقي بين الغابات القريبة من ملعب التدريب، وأنهى الوحدة بمناورة إعدادية لمباراة الغد الودية أمام منتخب آلتو أديجي على ملعب مركز لارانسا الرياضي بضاحية كاستيل روتو.

من جهة ثانية تغادر اليوم السبت بعثة فريق الناشئين إلى مدينة بورتو البرتغالية لإقامة معسكر إعدادي يستمر 21 يوماً، ويترأس البعثة فهد المفيريج مدير قطاع الناشئين بينما تضم 33 فردا بينهم 26 لاعباً.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد