Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/07/2010 G Issue 13806
السبت 05 شعبان 1431   العدد  13806
 
المولد أجرى عمليته الجراحية
فوساتي يبدأ إشرافه على الشباب بإلغاء لقاء غلطة سراي

 

ألمانيا- دوسلدروف - سلطان الجلمود

تولى المدرب الأرجواني جورج فوساتي الإشراف رسمياً على الفريق الكروي بنادي الشباب بعد أن قاد يوم أمس الحصة التدريبية الأولى له مع الفريق بمعسكره الحالي بمدينة دوسلدروف الألمانية، ورحب مدير الكرة خالد المعجل في بداية التدريبات بالمدرب فوساتي وقام بتعريفه على اللاعبين، بعد ذلك اجتمع فوساتي باللاعبين في دائرة المنتصف واستمر الاجتماع نصف ساعة تحدث فيه عن العديد من الأمور ورسم الطريقة التدريبية التي سينتهجها في عمله. وشدد على أهمية العمل الجماعي مؤكدً لهم أنه يسعى إلى تحقيق الأهداف المرجوة منه مع الفريق الذي تنتظره العديد من البطولات ولن يتحقق النجاح إلا بالتعاون في العمل من الجميع.

وأجرى اللاعبون بعد ذلك تدريبات لياقية استمرت نصف ساعة خضعوا بعدها لتمارين تكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين ركز خلالها فوساتي على طريقة الضغط على الخصم وكيفية إنهاء الهجمات وكيفية التحرك بالكرة.

وحظي مران الأمس بمتابعة من بعض أفراد الجاليات العربية المقيمين في مدينة دوسلدروف حيث شاهدوا التدريبات والتقطوا بعض الصور التذكارية مع نجوم الفريق.

من جانبها وافقت الإدارة على طلب المدرب فوساتي المتمثل بإلغاء المباراتين الوديتان التي كان مقرر إقامتهما بمعسكره الحالي غدا الأحد أمام فريق غلطة سراي التركي والاثنين أمام أحد أندية الدرجة الثانية في الدوري الألماني والاكتفاء بمباراة واحدة يوم الأربعاء المقبل، وتأتي هذه الموافقة بسبب رغبة الجهاز الفني بتكثيف الجوانب التكتيكية في التمارين رغم ان الإدارة الشبابية وقعت عقدا مع متعهد المعسكر بشأن إقامة لقاء فريق غلطة سراي التركي ووافقت على طلب الجهاز الفني كون المسؤولية والصلاحية كاملة له.

من جانبه يعود اليوم إلى المعسكر اللاعب زيد المولد بعد ان أجرى ظهر أمس الجمعة عملية جراحية في العضلة الضامة على يد الدكتورة مشرك بمدينة ميونخ الألماني تكللت بالنجاح - ولله الحمد - وسيبدأ المولد في البرنامج التأهيلي الذي يستمر أربعة أسابيع قبل العودة مجددا للمشاركة مع الفريق.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد