Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/07/2010 G Issue 13811
الخميس 10 شعبان 1431   العدد  13811
 
وفد من الراجحي المالية يزور (الجزيرة)

 

الجزيرة - الرياض

زار وفد من شركة الراجحي المالية مكون من الدكتور صالح بن إبراهيم السحيباني مدير إدارة البحوث والأستاذ حبيب شويفاتي نائب رئيس التسويق والعلاقات العامة جريدة الجزيرة، حيث التقى الوفد رئيس التحرير الأستاذ خالد المالك ونائب رئيس التحرير الأستاذ فهد العجلان وتم خلال اللقاء التطرق للنشاط الاستثماري وما تشهده المملكة من تطوير في بنيتها الاستثمارية، الأمر الذي جعلها ضمن أكبر عشرين اقتصادًا على مستوى العالم.

وتحدث الدكتور صالح السحيباني عن أهمية إجراء البحوث المالية ودورها في تطوير صناعة القرار الاستثماري وواقع الصناعة المالية في المملكة وتوسعها.

وتُعدُّ شركة الراجحي المالية وهي الذراع الاستثمارية لمصرف الراجحي وتعمل بموجب ترخيص من هيئة السوق المالية السعودية رقم 7068-37 كشركة متخصصة في تقديم تشكيلة واسعة من الخدمات الاستثمارية في المملكة العربية السعودية أهمها خدمات الوساطة وإدارة الأصول والخدمات المصرفية الاستثمارية، ويقدم قسم إدارة الأصول لعملائه حلولاً متكاملة لتلبية احتياجاتهم الاستثمارية.

فمن خلال مجموعة واسعة من الصناديق الاستثمارية يمكن للمستثمرين الدخول في الأسواق المحلية، الإقليمية، والدولية، حيث يدير هذه الصناديق مجموعة متخصصون ذوو خبرة محلية ودولية وشركاء خارجيون تم اختيارهم بدقة وعناية.

ويقدم قسم الوساطة لعملائه صالات ذات مستوى عالٍ لتداول الأسهم في جميع أنحاء المملكة، وأيضًا التداول عبر شبكة الإنترنت والهاتف والجوال، وفيما يخص العملاء الباحثين عن حلول معينة بإمكانهم فتح محافظ خاصة تدار على حسب الأصول المتفق عليها مسبقًا.

وتُعدُّ الراجحي المالية واحدة من أكبر مديري صناديق إدارة الأصول في المملكة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد