Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/07/2010 G Issue 13811
الخميس 10 شعبان 1431   العدد  13811
 
سوني تطلق حملتها الصيفية 2010 بعروض متميزة

 

أعلنت الشركة الإلكترونية الحديثة المحدودة «سوني» إحدى شركات مجموعة الفيصلية القابضة والموزع الوحيد لمنتجات «سوني» بالمملكة العربية السعودية عن إطلاق حملتها الصيفية 2010م وذلك بعروض متميزة ورائعة.

ومن بين العروض المتميزة لحملة الصيف لهذا العام عروض (سوني BX400 سلسلة 40)، بالإضافة إلى عروض خاصة من «برافيا» عبارة عن هدايا مجانية تتكون من مسرح منزلي نظام(DAV DZ819) و(Playstation 3) وبعض النماذج المختارة الأخرى من «برافيا» والتي تعتبر من أكثر العروض الموجودة خلال موسم هذا الصيف.

كما تقدم كاميرات سوني سايبر-شوت مجموعة من العروض المتميزة والمثيرة، حيث تقدم كاميرا (DSC - W350) بأسعار تنافسية، وتقدم أيضاً الفرصة للعملاء للفوز برحلة إلى أوروبا وذلك من خلال مسابقة كاميرات سايبر-شوت الجديدة للتصوير من كافة الاتجاهات، حيث تدرك سوني تماماً أن المستهلك يسعى إلى التميز ويبحث عن كاميرا تتيح التقاط الصور بأعلى جودة وبكل سهولة.

وتتضمن العروض الصيفية أيضاً عرضاً رائعاً من (VAIO) فئة E) و(VAIO) فئة Z) بقوته المطلقة خصوصاً لرجال الأعمال، هذا بالإضافة إلى العديد من العروض المتميزة الأخرى وبأسعار تنافسية.

وصرح الأستاذ بدر السويلم العضو المنتدب للشركة بأن الشركة الإلكترونية الحديثة المحدودة قد دأبت على إطلاق عروض متميزة ورائعة وذلك خلال فترة الصيف من كل عام، حيث تأتي هذه العروض الصيفية المتميزة بمثابة شكر وتقدير لعملاء الشركة.

وأضاف السويلم بأن الشركة تمتلك أكبر حصة سوقية في المملكة بنسبة (40%) وتسعى دوماً نحو تعزيز علامتها التجارية والقدرات الابتكارية وتوفير الخدمات المطلوبة في الوقت المناسب لجميع عملائها، كما تعتبر إدارة الشركة الإلكترونية الحديثة بأن الرضا الكامل للعميل هو أحد التزاماتها الأساسية بشكل مستمر وأنها تسعى جاهدة من أجل تحسين خدمة العملاء عن طريق توفير خدمة جيدة وفي الوقت المناسب لجميع عملائها. من جانبه أكد السيد تارو كيمورا مدير المبيعات والتسويق بأن الشركة ستستمر في تعزيز تجربة وخبرة سوني في جميع أنحاء المملكة عن طريق رفع مستوى المبيعات وخدمات التسويق بشكل مستمر وفقا لمتطلبات عملائنا المميزين من خلال حملاتنا المختلفة والعروض المثيرة؛ حيث إن الحديثة المحدودة «سوني» تمتلك شبكة عمل واسعة تتكون من 400 بائع، و42 صالة عرض مملوكة بالكامل للشركة، بالإضافة إلى 15 مركز خدمة منتشرة في جميع أنحاء المملكة، مشيراً إلى أن الشركة تدعو عملاءها إلى زيارة أقرب صالة عرض لسوني العالمية للتسوق أو متاجر سوني والقيام بالتسوق والحصول على مشترياتهم الصيفية، مذكِّراً بأن حملة العروض الصيفية لهذا العام تنتهي في 31 يوليو 2010م.





 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد