Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/07/2010 G Issue 13811
الخميس 10 شعبان 1431   العدد  13811
 
برعاية مدير الجامعة
اختتام دوري جامعة شقراء وتتويج فريق الإتقان بركلات الترجيح

 

شقراء - محمد الحميضي

رعى معالي مدير جامعة شقراء الدكتور سعيد بن تركي الملة المباراة الختامية على كأس دوري جامعة شقراء لكرة القدم والمقامة ضمن فعاليات مهرجان شقراء السياحي الثالث والتي جمعت بين فريقي الإتقان والقوة العاشرة بحضور وكيل محافظة شقراء عبدالله الحمود ورئيس بلدية شقراء المهندس محمد الزيد ووكيل جامعة شقراء د. فهد العبدالمنعم وعدد من منسوبي الجامعة ورؤساء الدوائر الحكومية وعمداء الكليات.

وانتهى اللقاء بفوز فريق الإتقان بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين في الأشواط الأصلية بأربعة أهداف لكل منهما في مباراة مثيرة تفاعل معها الجمهور الكثيف الذي حضر وملأ مدرجات ملعب نادي الوشم.

وفور نهاية المباراة توج مدير الجامعة فريق الإتقان بكأس البطولة والميداليات الذهبية في حين قلد فريق القوة العاشرة الميداليات الفضية كما سلم جوائز البطولة حيث نال مازن العتيبي من فريق فالنسيا على جائزة أفضل لاعب وإبراهيم السبيهين من فريق القرائن على جائزة أحسن حارس .كما تم السحب بين شوطي المباراة على جائزة الجمهور وهي عبارة عن جهاز حاسب آلي محمول.

يذكر أن البطولة قد انطلقت مؤخراً بمشاركة 12 فريقا من محافظة شقراء والمراكز المجاورة وبدعم مباشر من جامعة شقراء التي تكفلت برعاية جوائز وتكاليف البطولة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد