Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/07/2010 G Issue 13811
الخميس 10 شعبان 1431   العدد  13811
 
الشباب والناشئون يغادرون إلى تونس
الشباب يخسر ودية قيصر التركي.. وبطاقة تفاريس تصل

 

دوسلدروف: سلطان الجلمود

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب أمس مباراته الودية التي أقيمت أمام فريق قيصر أسبورت التركي بنتيجة 2-1، وذلك بمعسكره الخارجي بمدينة دورسلدوف الألمانية، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الفريق التركي بنتيجة هدفين دون مقابل، وفي الشوط الثاني قلص اللاعب سند شراحيلي الفارق بعد أن تمكن من تسجيل هدف بعد مجهود فردي في الدقيقة (43). وكان فوساتي قد أشرك في المباراة تشكيلتين مختلفتين، حيث بدأ في الشوط الأول بوليد عبد الله، تفاريس، ماجد العمري، عبد الله شهيل، حسن معاذ، سونج، أحمد عطيف، كماتشو، عبده عطيف، ناصر الشمراني، وعبد العزيز اليوسف.

وفي الشوط الثاني أشرك: حسين شيعان، ماجد المرحوم، سند شراحيلي، هادي يحيى، عبد الله الأسطا، عمر الغامدي، فهد حمد، على عطيف، سعيد العيسى، فيصل السلطان، وعبد العزيز السعران.

وسيكتفي اللاعبون اليوم الخميس بإجراء حصة تدريبية صباحية فيما سيقومون في المساء بجولة حرة في مدينة دوسلدروف.

من جانب آخر وصلت يوم أمس للاتحاد السعودي لكرة القدم الشهادة الدولية للاعب البرازيلي مارسيلو تفاريس حيث سيتم استكمال إجراءات تسجيله بشكل رسمي خلال اليومين القادمين. وفي شأن آخر قدم رئيس نادي الشباب خالد البلطان شكره للمسؤولين في سفارة خادم الحرمين الشريفين بألمانيا وفي مقدمتهم القنصل عصام الجليطي والموظف محمد المسيند لتسهيلهم إجراءات تأشيرة الدخول للمملكة والخاصة بالجهاز الفني بقيادة الأرجواني فوساتي، وكذلك تأشيرة الدخول للمملكة للاعب الكوري سونج شونج، وأكد الرئيس الشبابي أن ذلك غير مستغرب من قبلهم.

على صعيد آخر تغادر اليوم الخميس إلى تونس بعثة الفئات السنية لإقامة معسكر لمدة ثلاثة أسابيع حيث يترأس البعثة المشرف العام على الفئات السنية الأستاذ ناصر الكنعاني وتضم البعثة 45 لاعباً من درجة الناشئين والشباب إضافة إلى أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية وسيتم إقامة المعسكر على مرحلتين، الأولى ستكون في العاصمة تونس، أما المرحلة الثانية ستكون في حمامات أبو رقيبة.

وقدم المشرف على الفئات السنية شكره وتقديره لرئيس النادي حيث قال: إن إقامة هذا المعسكر يعتبر من الأولويات التي يحرص عليها الرئيس الشبابي، وهذا دليل على احترافية العمل، متمنياً أن تنعكس نتائج المعسكر على الفئات السنية في دوري الناشئين والشباب.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد