Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/07/2010 G Issue 13811
الخميس 10 شعبان 1431   العدد  13811
 
بمعسكره في القاهرة
أخضر الطائرة يواصل استعداداته لخليجي 12

 

يواصل المنتخب السعودي لكرة الطائرة للشباب معسكره الإعدادي الذي يقام حاليا في القاهرة ويستمر حتى يوم الخميس المقبل، حيث يستعد للمشاركة في البطولة الخليجية الثانية عشرة لكرة الطائرة التي تستضيفها محافظة جدة خلال الفترة من 20 إلى 26 شعبان المقبل وبمشاركة منتخبات الكويت والإمارات وقطر وعمان والبحرين.. ولعب الأخضر السعودي مباراة قوية أمام المنتخب المصري للشباب خسرها بنتيجة 1-3 وقدم اللاعبون مستوى فنيا جيدا في المباراة، حيث كانت نتائج الأشواط متقاربة ومنح مدرب المنتخب الصربي ديناس جانكا فرصة المشاركة لجميع.

حضر اللقاء رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة المكلف إبراهيم القصير الذي يتواجد في القاهرة لمتابعة المعسكر حيث أشاد بالمستوى الذي قدمه اللاعبون وطالبهم بمضاعفة المجهود قبيل بدء البطولة الخليجية التي نتمنى أن نوفق في إحراز لقبها حيث ستكون المنافسة على أشدها في ظل تواجد منتخبات قوية.

كما حضر رئيس الاتحاد المصري لكرة الطائرة الذي أشاد هو الآخر بمستوى لاعبي الأخضر في تلك المباراة متمنيا لهم التوفيق في البطولة الخليجية.

وعلى الصعيد نفسه يخوض المنتخب اليوم الخميس في الخامسة عصرا مباراة تجريبية أمام المنتخب المصري للناشئين في الصالة المغلقة في استاد القاهرة الدولي على أن يخوض لقاء تجريبيا آخر يوم الأحد المقبل أمام المنتخب الليبي للشباب.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد