Al Jazirah NewsPaper Saturday  24/07/2010 G Issue 13813
السبت 12 شعبان 1431   العدد  13813
 
سفير المملكة بالصين يستقبل الوفد الإعلامي لفعاليات الأيام الثقافية

 

بكين - واس

استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الصين الشعبية يحي بن عبدالكريم الزيد بمقر السفارة في بكين أمس، الوفد الإعلامي السعودي المكلف بتغطية فعاليات الأيام الثقافية السعودية في بكين، وذلك بحضور الوزير المفوض في السفارة عبدالله بن صالح العوّاد.

وتحدث السفير الزيد، خلال الاستقبال عن مسيرة العلاقات السعودية الصينية، وما تحقق لها من إنجازات في المجالات الاقتصادية والسياسية والثقافية خلال عقدين من الزمن، مثمناً بتوجيهات قيادتي البلدين في النهوض بمستوى هذه العلاقات.

واستعرض الجهود التي تقوم بها سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الصين، في سبيل التنسيق بين الجهات الرسمية في العاصمتين الرياض وبكين، لتعزيز هذه العلاقات، والدفع بها إلى آفاق أرحب في المجالات كافة، تنفيذاً لتطلعات ورؤى حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، لتلبية مصالح وطموحات الشعبين الصديقين.

وأكد أن العلاقات السعودية الصينية في تصاعد طردي مستمر رغم حداثة بدء العلاقات، مشيراً إلى أن البلدين يتبادلان الثقة بالتعاون فيما بينهما، ويتفقان في العديد من وجهات النظر الإقليمية والدولية.

وأفاد أن السفارة ماضية في عملها فيما يتعلق بخدمة المواطنين السعوديين الموجودين في الصين، سواء للتجارة أو للتعليم أو للسياحة، أو للعلاج، مشدداّ على أن السفارة في تواصل مستمر معهم، وترحب بأي اتصال أو استفسار يرد إليها.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد