Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/07/2010 G Issue 13814
الأحد 13 شعبان 1431   العدد  13814
 
حب الوطن في مسابقة القرآن على الأولى برمضان

 

الجزيرة - فن

تستعد القناة الأولى السعودية في تجهيز الهوية الجديدة لمسابقة القرآن الكريم للكبار، والذي يقدمه ويشارك في إعداده الزميل فهد الفهيد، والذي سيبث يومياً في رمضان القادم في الفترة المسائية، حيث بدأ فريق العمل في تأسيس الفكرة الجديدة للمسابقة والتي اعتمدت على رفع ثقافة المشاهد معلوماتياً من خلال تعزيز روح التنافس بين المتسابقين من خلال جولات تنافسية بين ثلاثة متسابقين، ولمدة سبع دقائق لكل جولة، وعشرين ثانية لكل سؤال.

و رُصد للمسابقة جوائز نقدية قيمة حيث يحق للمتسابق الواحد أن يجني المبالغ النقدية للمجموعة كاملة، إذا تمكن من منافسة المتسابقين الآخرين .

وأضاف الفهيد أن المسابقة تناقش الأخلاق الإسلامية من الكتاب والسنة والمعلومات العامة، بحيث يتم طرح الأسئلة في كل حلقة لكل خلق إسلامي على حده، كالصدق والأمانة وحب الوطن، وصلة الرحم، والتواضع، والوفاء، والشكر وغيرها .

الجدير بالذكر أن البرنامج يخرجه الأستاذ فيصل العرفج، ويعده الشيخ خلوفه الأحمري، ويشرف عليه الشيخ خالد الفريح، ويقدمه الإعلامي فهد الفهيد، وقد حظي البرنامج بدعم من مدير عام القناة الأولى الدكتور محمد باريان، والمخرج عبدالرحمن العنيق والأستاذ فهد العنيزان.





 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد