Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/07/2010 G Issue 13814
فـن
الأحد 13 شعبان 1431   العدد 13814
 

أبها - عبدالله الهاجري

لأول مرة في السعودية، سيكون بمقدور النساء حضور مسرحية للرجال، وذلك من خلال مسرحية (تهامي كوول) والمقرر عرضها «الاثنين، والثلاثاء والأربعاء» على مسرح المفتاحة بأبها.

وبدأت تجهيزات مسرح المفتاحة لاستقبال هذا الحدث، حيث تم تخصيص مواقع خاصة للعائلات ومواقع ...>>>...

بيروت - هناء حاج

كعادته لم يغب الفنان رابح صقر عن حبه لبيروت وتلبيته دعوة جمهوره في العاصمة اللبنانية، فكانت حفلته أول أمس من أرقى حفلات الصيف على الإطلاق والتي أحياها في فندق الفينيسيا - بيروت، وجمع فيها نخبة من «السميعة» للطرب والأغنيات المحببة، إذ تمكن رابح صقر من دمج الأجواء بأجزاء ...>>>...

الجزيرة - فن

بلغ (الجزيرة) أن الفنان رابح صقر سيغني مقدمة الجزء الثاني من مسلسل (هوامير الصحراء) والمزمع عرضه خلال ليالي شهر رمضان المقبل على قناة روتانا خليجية.

وكتب كلمات المقدمة الشاعر عبدالله أبو راس ويلحنها هذه الأيام الملحن ناصر الصالح الذي سينفذ المقدمة في القاهرة ...>>>...

جدة - صلاح الشريف

اختتمت مساء أول أمس الجمعة الحفلات الغنائية لمهرجان جدة بحفل شارك فيه الفنانان عباس إبراهيم ومحمد الزيلعي بحضور جيد، حيث بدأ الزيلعي أولا وغنى عدداً من أغانيه التي تفاعل معها الجمهور واستمر حتى الثانية عشر والنصف، بعد ذلك جاء دور الفنان عباس إبراهيم الذي غنى عدداً من ...>>>...

احتفل الفنان العراقي كاظم الساهر مؤخرا بزفاف ابنه الكبير وسام على خطيبته اللبنانية سارية الصوفي من مدينة طرابلس الشمالية، في كبرى صالات فندق لو رويال بضبية في شمال شرقي بيروت.

...>>>...

انتهى الفنان عبدالله الرويشد من تصوير أغنية (مجنونها) التي كتب كلماتها أحمد بن فارس ولحّنها فايز السعيد ووزعها موسيقياً إبراهيم السويدي، وهي ضمن أغنيات ألبومه الأخير «ليلة عُمر 2010» مع المخرج فادي حداد.

...>>>...

بيروت - فن

يستعد النجم اللبناني فارس كرم لطرح ألبومه الجديد الذي اختار له عنوان (الحمد لله) في الأسواق العربية يوم غد الاثنين ليكون هديته وهدية الصيف من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات التي قامت بإنتاج وتوزيع هذا العمل.

ويأتي الألبوم الجديد بإطلالة صيفية من حيث صور الغلاف ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة