Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/07/2010 G Issue 13816
الثلاثاء 15 شعبان 1431   العدد  13816
 
استشعارا منها فى تعزيز إستراتيجيات السعودة
درعة للتجارة تبرم اتفاقيتين مع صندوق تنمية الموارد البشرية

 

أبرمت شركة درعة للتجارة مطلع هذا العام 2010م عقداً مع صندوق تنمية الموارد البشرية لتدريب (70) سعودياً، وقد وقع العقد من جانب الشركة الأستاذ إبراهيم بن علي آل هادي العضو المنتدب، ومن جانب الصندوق الأستاذ أحمد بن محمد الغامدي مدير فرع صندوق التنمية بالرياض، وقد تم بحمد الله تحقيق العدد في هذا الاتفاقية.

كما أبرمت شركة درعة للتجارة منتصف هذا العام عقداً آخر وهو العقد الخامس في مسيرة التعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية منذ العام 2005م، وتلتزم بموجب هذا العقد تدريب وتوظيف (75) فرداً من الكوادر الوطنية، وقد وقع العقد من جانب الشركة الأستاذ يحيى بن عوض آل هادي مدير عام الشؤون الإدارية ومن جانب الصندوق الأستاذ أحمد بن محمد الغامدي مدير فرع صندوق الرياض، ليصبح إجمالي عدد ما التزمت به الشركة (145) سعودياً لهذا العام. وقد أنهت شركة درعة للتجارة تنفيذ ثلاثة عقود في السنوات السابقة تم من خلالها تدريب وتوظيف (175) شاباً سعودياً ليصل الإجمالي الكلي لما التزمت به الشركة حتى اليوم توظيف وتدريب (320) مواطناً.

ويأتي كل ذلك من منطلق استشعار أعضاء مجلس الإدارة بمسؤوليتهم في تعزيز إستراتجيات السعودة ومشاركتهم الفعالة والهادفة في مجال تنمية وتوطين الموارد البشرية الوطنية لدى منشآت القطاع الخاص ودعم سياسة الدولة التي حققت تقدماً واضحاً في هذا الاتجاه بفضل الله ثم بفضل حكومة خادمة الحرمين الشريفين.

يُذكر أن «درعه» لها أكثر من (165) معرضاً منتشرا بجميع مناطق المملكة مما يساعد شبابنا الطموح على الدخول في هذا المجال الهام واكتساب مهارات مهنية عالية المستوى لخدمة هذا الوطن العريق والمشاركة في دفع عجلة التقدم التي تشهدها المملكة العربية السعودية بحمد الله ومنته.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد