Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/07/2010 G Issue 13816
الاقتصادية
الثلاثاء 15 شعبان 1431   العدد 13816
 

الجزيرة - رويترز

أظهر استطلاع أجرته رويترز أمس الاثنين أنه من المتوقع أن يبلغ متوسط سعر النفط الخام الأمريكي 79.44 دولارا للبرميل في 2010 وذلك بانخفاض طفيف عن نتيجة استطلاع يونيو حزيران وفي تراجع هو الثالث على التوالي للتوقعات الشهرية.

وأوضح الاستطلاع الذي شمل 31 محللاً ...>>>...

الجزيرة - عبد الله الحصان

شهدت السلع الاستهلاكية خلال الأسبوع المنصرم ارتفاعاً في أسعار 12 سلعة وأوضع مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية بموقع وزارة التجارة أن أقصى زيادة في الأسعار بلغت نسبته 6.37% خلال أسبوع واحد وهو منتج أرز أبو سيوف زنة 45 كجم حيث وصلت قيمته 189 ريالاً كما شهد الأسبوع انخفاضاً ...>>>...

الجزيرة - رويترز

ارتفع اليورو أمام الدولار أمس الاثنين مع إقبال المستثمرين على شراء الأصول المنطوية على مخاطر بعد أن اطمأنوا عقب إعلان نتائج اختبارات التحمل للبنوك الأوروبية في وقت متأخر يوم الجمعة.

ومن بين 91 بنكاً أخفقت سبعة بنوك فقط منها بنوك في إسبانيا واليونان بعجز ...>>>...

الجزيرة - واس

شارك مركز فاطمة الزهراء لخدمات سيدات الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة في ملتقى توظيف المعوقين المقام حاليا بمقر جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة.

وأوضحت مديرة المركز دلال عبد الله كعكي أن المركز قام بالتنسيق بين طالبي العمل وقطاع الأعمال من ...>>>...

الجزيرة - الرياض

أطلقت إدارة المشاريع بالهيئة الملكية بالجبيل الطبعة الجديدة من كتيِّب الدليل الإرشادي للبناء بمدينة الجبيل الصناعية ويمثِّل الكتيِّب الطبعة السابعة بعد أن تم تطويره وإخراجه ليتواكب مع النهضة العمرانية والصناعية التي تعيشها المدينة.

وأوضح مدير إدارة المشاريع ...>>>...

جلسة الأمس:

هناك عاملان وراء صعود جلسة الأمس جاءا من بطن القطاع المصرفي، الأول مرجح؛ حيث يبدو أن أرقام مخصصات الائتمان ظهرت على السطح، وفيها تراجع في نسق نموها، وهذا إيجابي إنْ حدث، والآخر تراجع عرض النقود لأول مرة منذ شهر ونصف الشهر وهو دليل بدء عودة السيولة إلى السوق، وهو ما ترجم في ...>>>...

الجزيرة - الرياض

قالت شركة الاتصالات السعودية: إنها طرحت شريحة «سوا 25» الجديدة بتقنية الجيل الثالث 3G وبمبلغ 25ريالاً فقط، مع رصيد مجاني قدره 25 ريالاً مواصلة بذلك خدماتها المتتالية التي تأتي استجابة لما يحقق احتياجات العملاء وتطلعاتهم.

وتُعدُّ الشريحة الجديدة التي تم طرحها ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة