Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/07/2010 G Issue 13816
الثلاثاء 15 شعبان 1431   العدد  13816
 
غرفة مكة تخفض رسوم دراسات الجدوى الاقتصادية للمعوقات

 

الجزيرة - واس

شارك مركز فاطمة الزهراء لخدمات سيدات الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة في ملتقى توظيف المعوقين المقام حاليا بمقر جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة.

وأوضحت مديرة المركز دلال عبد الله كعكي أن المركز قام بالتنسيق بين طالبي العمل وقطاع الأعمال من خلال عرض الفرص الوظيفية المتاحة للمعوقات.

وأعلنت عن تخفيض رسوم دراسات الجدوى الاقتصادية للمعوقات دعماً من غرفة مكة المكرمة لهذه الفئة الغالية من المجتمع.. مشيرة إلى أن المركز استقبل عددا من المعوقات الباحثات عن أعمال تناسبهن وتسجيل بياناتهن ليتم التنسيق بين الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة والشركات والمؤسسات الخاصة لتوظيفهن. وأكدت مديرة المركز أن دعم المعوقين وذوي الاحتياجات الخاصة وإقامة الملتقيات التي تسهم في دمجهم في المجتمع من خلال الدراسة والتوظيف يعد من أهم الأولويات التي تجسد الاهتمام الكبير الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين في دعم هذه الفئة وتوفير كل الإمكانيات التي تساعدهم من أجل أداء دورهم في خدمة التنمية في هذا الوطن.

وأشارت كعكي إلى أن الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة تعمل مع القطاعات الأخرى في وضع برامج متعددة من أجل رعاية المعوقين والعمل على تذليل كافة الصعوبات التي تواجههم بحكم علاقة الغرفة مع الشركات ومؤسسات القطاع الخاص.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد